حمد: “اللاعبين الجدد” أهم من نتائج المباريات

90

33669_1_1371681840

أكد مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم عدنان حمد أن ما قدمه للكرة الاردنية من ايجاد جيل جديدة من اللاعبين واحلال العناصر الشابة القادرة على اللعب للسنوات القادمة تفوق أهميته بكثير من نتائج المباريات التي حققها معه .

وتعقيباً على المباراة التي جمعت المنتخب الوطني الثلاثاء مع نظيره العماني قال حمد خلال استضافته في برنامج صدى الملاعب على قناة ام بي سي ان الفريق كان يعاني خلال النصف ساعة الاولى من عمر المباراة من ثقل كبير وضفط نفسي, ملمحاً الى ان هذا الضغط كان نتيجة للطموح الكبير الذي كان في نفسية اللاعبين وتركيزهم على الفوز للذهاب الى ملحق التصفيات .

وحول قراره بعدم رغبته بتجديد عقده مع المنتخب, قال حمد “أنا مع التجديد وضخ الدماء الجديدة” ” قضيت اوقات سعيدة جداً مع اللاعبين والناس الطيبين والامير علي بن الحسين”, مضيفاً أنه وهؤلاء وبالعمل بروح الفريق الواحد وبهمة عالية على الرغم من الامكانيات الضعيفة التي يمر بها المنتخب تمكنا من تحقيق الانجازات.

وأشار حمد الى انه استطاع أن يقدم تصنيف المنتخب الوطني على مستوى العالم 52 مركز, مبيناً انه عندما باشر في تدريب المنتخب كان لديه نقطة واحدة وانه استطاع ان يوصله الى كأس اسيا .

وقال: أنا سعيد جداً وسعيد بمحبة الناس وبكل ما حققته والله اكرمني كثيرا بما وصلت إليه لحد الآن والطريق لازال طويل واتمنى من الله ان يوفقني” .

قد يعجبك ايضا