صور.. جميلتان تعرضان على ريوس قيادة سيارته مقابل علاقة رومانسية!

21

118474_22_1419676242

حصاد نيوز – بعدما تعرض ماركو ريوس لاعب بوروسيا دورتموند الألماني لعقوبة من الشرطة بسبب قيادته بدون رخصة، تقدمت عارضتا أزياء للعمل عند النجم الكروي في مهنة “سائق” لسيارته، خاصة أنه لا يحق له القيادة مجددا.

كتبت عارضة الأزياء إيزابيلا ستراتيجاكيز على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” أنها تريد العمل كسائقة عند ريوس، قائلة:” سيارتي بالتأكيد لن تكون بكفاءة سيارتك، لكني سأكون السائقة، وليس عليك القلق مجددا بشأن القيادة أو الشرطة، كل ما عليك فقط أن تعطيني ميعاد لأقابلك”.

وأيضا كتبت عارضة الأزياء جوردان كارفر:” لن أكون بالنسبة لك سائقة طوال الـ24 ساعة في أيام الأسبوع السبعة، لكني قادرة على إعادة رخصة قيادتك مجددا، لكن عليك الموافقة على أحد شروطي، إما أن تحبني، أو تنتقل إلى بايرن ميونخ وتترك دورتموند، وتحقيق الشرطين سيكون أمرا رائعا”.

يذكر أن بوروسيا دورتموند فرض غرامة على لاعبه بقيمة 540 ألف يورو، بسبب قيادته سيارته سنوات عدة دون رخصة قيادة.

وأشارت صحيفة “بيلد” إلى أن هذه الغرامة تعتبر قياسية في ألمانيا، وقد لحقت بالنجم الدولي بسبب قيادته السيارة دون رخصة في ست حالات بين سبتمبر 2011 ومارس 2014.

وكانت الشرطة أوقفت ريوس في 18 مارس الماضي، وطلبت منه رخصة القيادة، لكنها لم تكن بحوزته لأنه ببساطة لا يملك واحدة، وقد دفع هذه الغرامات لكن أحداً لم يتحقق ما إذا كان يملك رخصة قيادة.

قد يعجبك ايضا