تفاصيل مثيرة …بعد اتهامه بتقصير الأجهزة الأمنية …العثور على زوجة المواطن “عبد الملك ” بإحدى الشقق

20

97472_1_1419241935

حصاد نيوز – في الوقت الذي اتهم المواطن الأردني ( عبد الملك نمر ) الأجهزة الأمنية بالتقصير في عملية التحري عن مكان زوجته التي اختفت وفق ادعائه عصر يوم الأربعاء قبل الماضي ، فقد تكشفت خيوط القضية بعد العثور على الزوجة في احدى الشقق في منطقة أم نوارة .

حيث أكد مصدر امني بان الأجهزة المختصة في جهاز الأمن العام يضع كامل اهتماماته ، وإمكانياته في سبيل فك خيوط أي قضية ترد للجهاز . لكن ما يتم التصريح به ، وما يتم تداوله عبر المواقع الالكترونية يأخذ منحنى المبالغة ، والتهويل ، متمنياً على جميع الإخوة المواطنين ، والزملاء في المواقع الالكترونية التريث والتآني في تناول مثل تلك القضايا لحين الكشف عن تفاصيلها وحيثياتها من قبل الأجهزة الأمنية المختصة .

وبين المصدر بان المواطن ” عبد الملك نمر ” وبمجرد تقديمه بلاغاً رسمياً لدى المركز الأمني المختص والذي ادعى في بلاغه بان زوجته المصرية ( سمر صلاح نجيب ) اختفت من منزلها فقد منحت الأجهزة المختصة تلك القضية كامل الاهتمام والعناية مثلها مثل اية قضية ترد للأجهزة الأمنية .

و أكد بأنه وبالرغم من اتهام المواطن وتصريحاته المتتالية للمواقع الإلكترونية بتقصير الأجهزة الأمنية تجاه قضيته والتي تبين لاحقاً بان أغلبية تصريحاته ، وتوقعاته كانت مناقضة للحقيقة ، خاصة بعد العثور على زوجته يوم امس برفقة احد الأشخاص في احدى الشقق بمنطقة أم نوارة .

حيث تم إخضاع الزوجة للتحقيق والتي أوردت فيه بانها لا تريد الاستمرار في كنف زوجها وإنها اختارت هذا الطريق بإرادتها ، خاصة لمرافقتها للشخص الذي ضبط برفقتها في الشقة .

أما الزوج فقد تقدم بشكوى لدى الأجهزة الأمنية بحق زوجته ، والشخص الذي قام بايوائها والتي تضمنت الادعاء بحقهما بإفساد الرابطة الزوجية ، وعليه فقد قامت الأجهزة الأمنية المختصة بعد اكتمال التحقيقات بتحويل الزوجه ، والشخص الذي كان برفقتها ، وزوجها الى المحكمة المختصة وذلك لاجراء المقتضى القانوني بحقهما

قد يعجبك ايضا