شكوى بحق مركبة النائب الردايدة لقيامها بقطع الإشارة الضوئية وهي حمراء في اربد

60

33555_1_1371620504

قسم سير اربد بحق سيارة النائب محمد خالد الردايدة  كونها قطعت اشارة ضوئية حمراء في مدينة اربد و بسرعة وكادت ان تسبب الاذى للاخرين والسائقين اثناء مرورها من اشارة القيروان وقت الحادثة.

ووفق المواطن عمر عنتر انه اثناء مروره على اشارة القيروان باربد واثناء قطعه للاشارة الخضراء تفاجا بسيارة  النائب الردايدة التي تتبع لمجلس النواب الاردني قامت بقطع الاشارة الضوئية الحمراء من الجهة التي تقابله وكادت ان ترتطم به الا انه تلافاها، لافتا الى ان سائقها استمر بالسير دون ان يلتفت الى المخالفة التي ارتكبها.

واضاف عنتر التي اطلعت ” الوقائع ” على نص الشكوى المقدمة لسير اربد انه قام بمشاهدة المركبة وهي تتبع لمجلس النواب الاردني وقام باخذ رقم المركبة وهو مؤلف من رقمين هما (28)  وتوجه الى قسم سير اربد وسجل شكوى بحق السيارة كونها لم تتقيد بالقانون وتجاوزت الاشارة الحمراء.

عنتر الذي يعمل سائق تكسي داخل اربد اعتبر الحادثة بمثابة ضرب القوانين والتعليمات بالحائط لا سيما ان المخالفة صادرة لسيارة تتبع لمجلس النواب ، مؤكدا ان ذلك تصرف غير مسؤول وانه سيتابع الشكوى ولن يتنازل عنها تحت أي ظرف ، داعيا الجهات المعنية الى الاهتمام بما حصل حتى لا يتكرر مرة اخرى لا سيما ان ماقامت به المركبة كاد ان يؤدي الى كارثة انسانية على الاشارة .

من جانبه قال رئيس قسم سير اربد الرائد موسى السرحان ان قسم السير تلقى امس شكوى رسمية من قبل احد المواطنين بحق مركبة تتبع لمجلس النواب قامت بقطع الاشارة الضوئية وهي حمراء وان المواطن قام بتزويد السير برقم المركبة المؤلف من رقمين.

ولفت السرحان الى ان قسم السير سيقوم بالتعميم على المركبة ورقمها لاتخاذ الاجراءات القانونية المعمول بها بحق المركبة، مؤكدا ان قانون السير يطبق على الجميع ولا احد فوق القانون وان الاجراءات بحسب قانون السير تطبق على أي مركبة او سائق يرتكب مخالفة .

يشار بان السيارة  تحمل الرقم 28 لوحة مجلس النواب حيث تعود السيارة للنائب محمدخالد الردايدة.

قد يعجبك ايضا