هاني الملقي : السلطة ليست باحثة عن جباية ..والكباريتي يعلن دعم غرفة التجارة للقرارات

18

97294_1_1419151245

حصاد نيوزأعلنت غرفة تجارة العقبة عن كامل دعمها وتأييدها لكافة الإجراءات التي تتخذها سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة لإعادة الالق إلى مدينة العقبة وانهاء كافة أشكال الاعتداءات والتشوهات في المنطقة التجارية . 

وقال رئيس غرفة تجارة العقبة رئيس غرفة تجارة الأردن نائل الكباريتي ان الغرفة ستكون داعما وسندا حقيقياً وانها تتحمل كافة المسؤوليات لضمان تنفيذ قرارات السلطة با ازالة كافة التشوهات والمخالفات مهما كان السبب من التجار ام من المواطنين خاصة الاعتداءات التي تتم على الارصفة والشوارع في المناطق السكنية والتجارية . 

واكد رئيس مجلس مفوضي سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة الدكتور هاني الملقي ان السلطة بصدد العمل على انهاء كافة اشكال الاعتداءات والتشوهات التي تنتشر في اكثر من موقع في مدينة العقبة وانها ستتعامل بايجابية مع كافة المخالفين فور بدئهم بتصويب الاوضاع وفيما يتعلق بالمقاهي والمطاعم التي تشغل جزءا من ارصفة العقبة وشوارعها فان مجلس المفوضين قرر تقديم خصومات كبيرة في الرسوم المعلنة لاشغال الارصفة لكل مخالف يبدأ بتصويب اوضاعه فعليا مع منحه المهلة الكافية وعدم القيام باي ازالات اثناء فترة تصويب الاوضاع . 

وقال الملقي ان السلطة ليست باحثة عن جباية او عن اثقال كاهل اي مواطن او تاجر لكنها تسعى الى اعادة الالق لمدينة العقبة وازالة كافة التشوهات التي طالت مختلف انحاء المدينة في فترات سابقة دون قيود او ضوابط تحافظ على جمالية المدينة التي تتسم بانها من اجمل مدن المملكة تنظيميا . 

واوضح الملقي ان السلطة ليست في خصومة مع احد ولا تسعى لمثل ذلك لكنها كصاحبة ولاية تنظيمية في العقبة تسعى لتكون العقبة من اكثر المدن تنظيما بعيدة عن التشوهات التي تلحق الاذى بالمدنية وبسكانها وزوارها وان التعاون مع المخالفين والوصول الى حلول توافقية ترضى كافة الاطراف هي الطريق الامثل للتخلص من اية مظاهر تسيء للعقبة وتضر بجمالياتها المعهودة بما يعود على المواطن بالعوائد المالية والمعنوية نتيجة لزيادة الاستثمار والسياحة في المدينة . .

قد يعجبك ايضا