مقارنات سريعة بجده الحسين ..ولي عهد الأردن يثير جدلا بعد أول خطاباته

21

97285_1_1419149119

حصاد نيوزظهور نادر مع قدرات فائقة على الخطابة واحاديث إستذكرتها النخبة على أساس صورة قريبة جد من الملك الجد الحسين بن طلال ..تلك مؤشرات رافقت الظهور العلني لولي العهد الأردني الأمير حسين بن عبدالله وبإطار سياسي وإعلامي فاجأ جميع الأطراف.

رصد مشهد ولي العهد الذي اطل على الأردنيين بخطاب متسع وبلغة سليمة ومتماسكة جدا وذات مضمون وطني على هامش تغطية نشاطات الامير الشاب ومبادراته التي إتخذت طابعا إنسانيا وشبابيا.

تقريبا في اول ما يمكن وصفه بخطاب طويل ومؤثر اعلن الأمير حسين بطريقة لافتة عن مبادرة جديدة أطلقها بإسم “سمع بلا حدود” تتعلق بتزويد الأطفال الصم الفقراء باجهزة القواقع البشرية لإستعادة القدرات على السمع.

الأمير قال في خطاب متلفز: اننا في الأردن الغالي، قوتنا بإنساننا، والكل له صوت، وصوت الجميع مسموع، وتلك هي الرسالة الهاشمية التي تأسس وبني وتعزز عليها الأردن.

وقال الأمير في كلمة له خلال إطلاقه مبادرة “سمع بلا حدود”، امس، في قصر الحسينية، “معا ومن خلال مبادرة سمع بلا حدود، نستطيع أن نجعل الأردن خاليا من الصمم”.

وبعبارة مؤثرة أضاف: “كل قوقعة نؤمنها لطفل من أطفالنا تكمل حواسه الخمسة، ونعمة تتغير معها حياته كلها، اليوم سأكون صوتا لهؤلاء الأطفال.

إطلالة ولي العهد الشاب لفتت إنتباه النخب السياسية الكبيرة فقد إستمعت رأي اليوم مباشرة لحوار بين نخبة من النواب والشخصيات يعددون مظاهر الشبة بين الحسين الحفيد والحسين الجد. 

قد يعجبك ايضا