في طبربور.. 17 رجل امن يقتحمون منزل سيدة ويقتادوها “بالبوكس” الى “الجويدة” بسبب قرض من مؤسسة الايتام!

21

117321_15_1418203459

حصاد نيوز -مروة البحيري

واقعة غريبة حصلت في طبربور تحمل كثير من التجاوزات التي تستبيح كرامة المواطن من خلال مداهمة اكثر من 16 رجل امن لمنزل مواطنة فجر الاثنين ودون سابق انذار واقتيادها بطريقة مهينة لتخلفها عن سداد اقساط قرض يبلغ 800 دينار من مؤسسة تنمية اموال الايتام.

والشكوى كما ذكرتها المواطنة ميادة لـ اخبار البلد تتلخص في التالي: تفاجأت فجر يوم الاثنين الماضي بما يقارب 17 رجل امن يطرقون الباب الداخلي لمنزلي ويهددون بكسره ورغم وجودي بمفردي في المنزل الا انهم اجبروني على فتح الباب وقاموا بتفتيش المنزل دون اذن.. وفي غياب الشرطة النسائية التي من المفترض ان تتواجد في مثل هذه المواقف.

واضافت قام رجال الامن بالاستفسار عن مكان زوجي مدعين بانه مطلوب في هذه القضية.. ولم يكتفوا بذلك بل احضروا شابين من الشارع باعتباهم شهود واخبروهم بأني مطلوبة للامن دون ذكر سبب الطلب وهذا من شأنه ان يخلق بيئة للشائعات التي قد تصل الى الخوض في قضايا اخلاقية..

واوضحت السيدة ان الامن قام باقتيدها الى سيارة الشرطة مع اولادها مطالبينها بالكشف عن مكان زوجها حالا ووضعها في التنفيذ القضائي مع المطلوبين والمراجعين مما سبب لها الحرج والاذى النفسي ولم يأبهوا بطفلها البالغ سنتين ونصف وبكائه وبعد ذلك تم ترحيها الى سجن الجويدة. تقول المواطنة ميادة تعرضت لمعاملة مهينة وقاسية بدءا من التفتيش وسماع العبارات القاسية والشتائم.. ولم يسمحوا لي باجراء مكالمة لطمئنة اقاربي.. وعندما علم اشقائي بالقضية لم يمكنوا من تكفيلي لانتهاء الوقت وقاموا باعطاء ادارة السجن مبلغ مقابل وصل الا ان المبلغ لم يصل حتى بعد خروجي ولم احظى حتى بماء نظيف وبحسب قول احد الاداريين “انت لست في فندق خمس نجوم اشربي من ماء الحمام”..!

وتتساءل السيدة ميادة اين حقوق المواطن ولماذا كل هذا البعد عن تطبيق مقولة جلالة الملك عبدالله الثاني الانسان اغلى ما نملك .. لقد عاملوني كالمجرمة وساوموني بزوجي ومخالفات كثيرة.. وتؤكد السيدة ميادة انها بصدد رفع دعوى لاسترداد كرامتها التي اهدرت.

اخبار البلد

قد يعجبك ايضا