شاهد…علا الفارس تنشر صورة نادرة وجمهورها يأكل “الضرب”!

34

95757_1_1418158786

حصاد نيوز – أرادت الإعلامية الأردنية علا الفارس أن ترفه قليلاً وتمازح متابعيها على “موقع” تويتر، فقامت بنشر تغريدة كتبت فيها: ” صورة قديمة ونادرة جدا قبل آلاف السنين لأسد يلتهم ديناصوراً وجميع من في الغابة لا يحركون ساكناً لهذا سمي بملك الغابة!”، ودعت متابعيها للضغط على أحد الروابط لمشاهدة هذه الصورة النادرة!

وبالطبع، وقع بعض المتابعين على “تويتر” في الفخ المرح الذي نصبته لهم الإعلامية الشابة. فلحظة فتحهم الرابط لرؤية الأسد المتوحش ظهرت صورة مكتوب عليها: “الله يصلحك بس، يعني مصدق انو كان في تصوير أيام الديناصورات وجاية تشوف الأسد؟!”.

وكتب أحد المعلقين “والله أكلت الضرب هههههههههه”. في حين علق آخرون بأن هذا الفخ لم يمر عليهم إلا أنهم فتحوا الرابط حشرية منهم فقط.

وكانت علا غردت في وقت سابق قائلة: ” إذا كنت مُبتئسًا فلا تزرع البؤس في قلوب الآخَرين، وإذا كدَّر مزاجَك أمر ما في المنزل فلا تَصطحِبه معك إلى الشارع أو إلى مكان العمل، ولا تصحَب كذلك إلى بيتك كدَر العمل وشقاءه، وخالقِ الناس بخلُق حسن، وقابِلهم بابتسامة وديعة، فإن لم تستطِع فقد تصنع البسمة صناعة… بتبسُّمي أطفأتُ ألف ضَغينة ..وزرعْتُ في قلب العَليل وِدادا ..مُتجهِّم القسَمات كم لاطفتُه!..لأسلَّ مِن أضلاعه الأحْقاد”.

قد يعجبك ايضا