بالصور..بعد استقالة الإدارة السابقة…معلمو العقبة ينتخبون هيئة إدارية جديدة لفرع نقابتهم

137

95228_1_1417856862

حصاد نيوزأدلى أعضاء هيئة فرع النقابة في العقبة، بأصواتهم في انتخاب هيئة إداريا جديدة لفرع نقابتهم، وذلك مساء الأربعاء 3 / 12/ 2014 في مقر الفرع.

وجاءت هذه الانتخابات بعد استقالة ثلاثة أعضاء من إدارة فرع النقابة في العقبة من أصل أربع، مما يعد – بحسب النظام الداخلي للنقابة- بمثابة حل للهيئة الادارية وموجب انتخاب هيئة إدارية جديدة للفرع.

وضمت لجنة الاشراف على هذه الانتخابات، الأستاذ أمجد البدوي رئيسا للجنة، وعضوية كل من د. ناصر نواصرة، والأستاذ محمود الجبور، والأستاذ جهاد الصمادي.

وأعلنت اللجنة نتائج الانتخابات بنّيل الأستاذ وصفي ذياب غنيم رئيسا لهيئة الإدارة، والأستاذ عماد عبد الله المطارنة نائبا للرئيس بالتزكية، والأستاذ بشار الفريجات أمينا للسر بالتزكية، والأستاذ عودة القريات أمينا للصندوق.

وقال رئيس لجنة الانتخابات، الأستاذ أمجد البدوي، إن “الانتخابات تمت بهدوء وسلامة، ولم يسجل أي اعتراض على هذه الانتخابات أو نتائجها من قبل أعضاء الفرع”.

وأضاف البدوي، بأن “هذه الحالة هي الثانية من حيث إعادة الانتخابات لفروع المملكة، والأولى في فرع العقبة”، مضيفا أن” الحالة الأولى كانت في فرع إربد بإعادة انتخاب رئيس الفرع في الدورة الأولى للنقابة المعلمين”.

وحضر 15 عضو من أعضاء الهيئة المركزية لفرع النقابة من أصل 16 عضو، فيما تغيبت الأستاذة مريم حماد الموسة بعذر المرض.

وهنأ الزملاء الهيئة الجديد لفرع نقابتهم، متمنين لهم تحمل هذه المسؤولية لتوصيل مطالبهم والدفاع عن حقوقهم.

قد يعجبك ايضا