البنك الإسلامي يرعى احتفالية العيد الذهبي لاتحاد المهندسين العرب

62

abg-jordan arabic-rgb

 قدم البنك الإسلامي الأردني الرعاية الماسية للاحتفالية التي نظمتها نقابة المهندسين الأردنيين بمناسبة العيد الذهبي لاتحاد الهندسين العرب برعاية وزير الأشغال العامة والإسكان، المهندس وليد المصري مندوبا عن رئيس الوزراء.

وتسلم البنك الإسلامي الأردني درعاً تكريمية تقديرة لدور البنك المميز في رعاية هذه الاحتفالية وذلك يوم 9/6/2013 ، وبحضور عدد من المهندسين من القطاعين العام والخاص وشخصيات ذات العلاقة من الوزارات والدوائر الحكومية.

ويدعم البنك الإسلامي الأردني نشاطات نقابة المهندسين الأردنيين تأكيداً لدور البنك في تحمله مسؤولياته الاجتماعية تجاه مؤسسات المجتمع المدني من نقابيين وغيرهم، إضافة إلى تقديم الدعم لمختلف الأنشطة والبرامج الاجتماعية والخيرية والتطوعية والثقافية التي تعود على أبناء الوطن بالخير، وتوثق أواصر الترابط والتكافل بين الجميع، وتدعم مسيرة الأردن المساندة للأمة العربية في التنمية الاقتصادية والاجتماعية.

وشكر نقيب المهندسين الأردنيين، رئيس اتحاد المهندسين العرب البنك الإسلامي الأردني، المهندس عبد الله عبيدات، لدعمه هذه الاحتفالية التي تدعم العمل العربي المشترك للمهندسين العرب الذين قدموا الكثير خدمة لامتهم العربية، معتزاً بإنجازاتهم ومتمنياً لهم المزيد من التقدم والازدهار.

قد يعجبك ايضا