بالفيديو والصور … مشهد غريب.. وتصرف عجيب لطبيب بإحدى المستشفيات الحكومية

83

92853_1_1416262894

حصاد نيوز – استهجن احد المراجعين لعيادة الطوارىء في إحدى المستشفيات الحكومية بتصرف احد الأطباء المناوبين ليلة السبت الماضي .

حيث أكد المراجع بان وفي لحظة دخوله لغرفة الطبيب ( الفحص ) لغايات المعالجة تفاجأ بوجود ( قطه ) تتخذ من سرير المرضى مكان لها ، حيث كانت بوضعية تثير الاشمئزاز خاصة وان السرير الطبي الموجود عليه ( القطة ) والذي هو بجانب الطبيب ، مخصص لإجراء الفحوصات السريرية للمرضى الذي هم بحاجة لها .

وأمام هذا المشهد المريب ، قام المراجع بسؤال الطبيب عن سبب وجود ( القطة ) على سرير المرضى ،فما كان من الطبيب الا الرد بعبارة ( سوف تشاركني القطة بالكشف على المرضى ) .وعليه اتخذ المراجع السكوت تجاه رد الطبيب وتصرفه ،كونه جاء للمعالجة ولم يحتاج لفحص سريري .

وعليه فقد اثار تصرف الطبيب حفيظة المراجع لمراقبة المريض الذي سوف يراجع الطبيب ويحتاج لفحص سريري ، واذا بسيدة تدخل تعاني من حالة مرضية ،فما كان من الطبيب الا القيام باجراء الفحص اللازم وقوفاً ،واضعاً يده على كتف المريضة بطريقة تثير الشك والريبة خاصة وانه لم يطلب من المريضة النوم على السرير الطبي لاجراء الفحص ،ولم يستعن بطاقم تمريض ( اناث ) لمشاركته باجراء الفحص للمريضة كونها سيدة .

شاهدوا أيها المسؤولين الفيديو والصورة ولكم القرار في متابعة هذه القضية

وكالات

[embedyt]http://www.youtube.com/watch?v=6Qmt27huo6Y[/embedyt]

92853_1_1416262894

قد يعجبك ايضا