القبض على رومل الدونجوان يفجر فضيحة بدير غبار

96

e4258411dd2b789495f3bd7437b6e18d

تمكنت شعبة البحث الجنائي في منطقة بيادر وادي السير من القاء القبض على وافد مصري
معروف باسم رومل الدونجوان ويعمل حارس لبناية في دير غبار – عبدون بعد تلقي شكاوى بقيامه بترويج منشطات جنسية ومخدرات واقامة علاقات مشبوهة مع نساء في الحي  .

وفي التفاصيل التي رواها مصدر امني:  إثر ورود معلومات وشكاوى حول نشاطات مشبوهة للمدعو رومل المصري والذي يعمل بوابا لاحدى بنايات الاحياء الغنية في دير غبار وعلى الفور قامت الاجهزة الامنية بوضعه تحت الرقابة ليتبين بان الدونجوان رومل يقوم بترويج المخدرات والمنشطات الجنسية بالاضافة الى قيامة ببناء شبكة علاقات مشبوهة مع نساء في  الحي المذكور الذي يعج بالمسؤولين واصحاب المال والتجارة .

واضاف المصدر بان الدونجوان  رومل قام باطالة شعره وسرحه على طريقة نجوم السينما واطلق جدولته بشكل يثير رغبات النساء لدرجة يصعب معها التصديق بانه يعمل حارسا لبوابة البنايه واستطاع بدهاءه الايقاع بعدد من النساء في الحي لبناء علاقات مشبوهة ، دفعت رجال الحي الى وضعه تحت مراقبتهم .

وتبين بالمتابعة انه يقوم بترويج المخدرات لاطفال الحي والاحياء المجاورة بالاضافة الى المنشطات الجنسية لرجال الحي .

وقد قامت  شعبة البحث الجنائي في بيادر وادي السير بالقاء القبض عليه بصحبة مجموعة من اصدقائه ليصار الى التحقيق معه ليعترف بجميع التهم الموجهة اليه من قيامه باقامة علاقات محرمة بالاضافة الى المتاجرة بالمخدرات وترويج المنشطات الجنسية .

 

قد يعجبك ايضا