قتلى وجرحى بهجوم على ”حسينية” شرق السعودية (فيديو)

95

News-1-113702

حصاد نيوز – قتل 5 سعوديين، وأصيب آخرين في عملية إطلاق نار حدثت مساء أمس الإثنين داخل “حسينية” للشيعة في بلدة الدالوة في محافظة الأحساء شرق المملكة العربية السعودية، تزامناً مع إحياء “الشيعة” لذكرى عاشوراء، التي استشهد فيها الحسين بن علي رضي الله عنه.

وصرح المتحدث الإعلامي بشرطة المنطقة الشرقية بأنه عند الساعة الحادية عشرة والنصف من مساء يوم الاثنين، وأثناء خروج مجموعة من المواطنين من أحد المواقع بقرية الدالوة بمحافظة الأحساء، بادر ثلاثة أشخاص ملثمين بإطلاق النار بإتجاههم من أسلحة رشاشة ومسدسات شخصية وذلك بعد ترجلهم من سيارة توقفت بالقرب من الموقع ، مما نتج عنه مقتل ( 5 ) أشخاص وإصابة ( 9 ) آخرين، حيث تم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة .

وتولت 12 فرقة إسعافية تابعة للهلال الأحمر السعودي في الأحساء ووزارة الصحة نقل المصابين من الموقع إلى مستشفى مدينة الجفر العام، ومستوصف الرضا الأهلي في مدينة العمران، فيما استدعى نقل الحالات الحرجة إلى مستشفى الملك فهد في الهفوف، بحسب “الوطن”.

وقال مصدر إسعافي إن الفرق الإسعافية في هيئة الهلال الأحمر بالأحساء، قدمت الخدمات العلاجية في الموقع لعدد من المصابين، الذين كانت إصاباتهم بسيطة، ورفضوا الانتقال إلى المستشفيات.

[embedyt]http://www.youtube.com/watch?v=YmoMCmVgUNk[/embedyt]

قد يعجبك ايضا