رئيس ديوان التشريع يكشف عن تفاصيل آخر لقاء جمعة مع د. سعد الحنيطي الذي انضم إلى داعش مؤخراً

50

89035_1_1413670919

حصاد نيوز -عبر رئيس ديوان التشريع والرأي الدكتور نوفان العجارمة عن غضبه لدى قرأته لخبر انضمام الدكتور سعد الحنيطي الى داعش .

وكشف العجارمة عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي ” الفيس بوك ” عن صداقة كانت تربطه مع الحنيطي عندما كانا على مقاعد الدراسة في مرحلة الماجستير .كما كشف العجارمة عن تفاصيل آخر لقاء جمعه مع الحنيطي عندما تولى العجارمة منصب وزير دولة في حكومة الدكتور عبدالله النسور الاولى وفيما يلي النص الكامل لما كتبه العجارمه على صفحته

(( الدكتور سعد الحنيطي ،،،لقد زعلت كثيراً عندما قرأت خبر انضمامه مؤخرا الى داعش .

الدكتور سعد كانت تربطنا به صداقة عندما كنا عل مقاعد الدراسة في مرحلة الماجستير حيث كأن يدرس في برنامج التاريخ الاسلامي ،كأن سلفيا في كل شيء ، حدثته مرارا عند الديمقراطية ، فكان يتحدث في الحاكمية …. حاكمية سيد قطب ومؤلفه الأخير معالم في الطريق الذي الفه بالسجن قبل إعدامه …. وان كنت اعتقد بان سيد قطب كأن تلميذا في مدرسة الباكستاني ابو الأعلى المودودي ……

اخر لقاء جمعنا عندما كنت وزيرا للدولة في حكومة دولة الدكتور عبد الله النسور الاولى …. هاتفني وطلب موعد …وتسال ضاحكا هل تستقبلني !!!

قلت له عل الرحب والسعة …. بارك لي المنصب الوزاري …. وتحدثنا عن ايام الجامعة … وقد سلمني مطلب عام … بان تبذل الحكومة جهودها في الإفراج عن الأردنيين في السجون العراقية وقد سلمني قائمة بذلك ….. سلمتها لدولة الرئيس الدكتور عبد الله وقد تحدثت في هذا الامر لرئيس الوزراء العراقي المالكي عند زيادته لعمان ….. وقد وعد بالإفراج … الا المحكومين بالارهاب !!!! )))

قد يعجبك ايضا