“اركض للأردن” توقع اتفاقيات رعاية لدعم سامسونج ماراثون عمان

54

images

حصاد نيوز– وقعت الجمعية الأردنية للماراثونات “اركض للأردن Run Jordan” اتفاقيات شراكة مع جهتين لدعم سامسونج ماراثون عمان للعام الحالي 2014، الذي ينطلق يوم الجمعة 24 تشرين الأول (أكتوبر) الحالي تحت شعار “اركض نحو قلب مدينة عمان”، ويتضمن 3 سباقات، هي: سباق الماراثون (42 كم)، وسباق (21 كم)، وسباق (10 كم)، إضافة إلى سباق الأطفال الذي ينطلق قبل الحدث الرئيسي بأسبوع واحد، وذلك يوم الجمعة 17 تشرين الأول (أكتوبر).
الجمعية وقعت اتفاقية رعاية فضية مع شركة فاين لصناعة الورق الصحي؛ إحدى شركات مجموعة نقل، توفر من خلالها الشركة منتجاتها للمشاركين في الماراثون.
إلى ذلك، وقعت الجمعية اتفاقية رعاية فضية مع شركة طيبة للاستثمار والصناعات الغذائية المتطورة، تقوم الشركة بموجبها بتوفير منتجاتها من العصائر والألبان للمشاركين، وعلى مسارات السباق المختلفة.
نائب المدير العام في الجمعية الأردنية للماراثونات، لينا الكرد، بينت أن الاتفاقيات جاءت لتصب في تسهيل عمل الجمعية لتعميم هدفها في التأسيس لحياة صحية للأفراد، ونشر أهمية الركض في حياة الإنسان، وتجذير ثقافته كنمط حياة وسلوك رياضي اجتماعي ترفيهي صحي، ودوره في دعم الغايات النبيلة.
وأكدت أن شركتي فاين وطيبة، انحازتا إلى الإنسان وصحته بدعمهما هذا الماراثون الذي يعد حدثا رياضيا بارزا على المستويين؛ المحلي والدولي، ويشارك فيه عداؤون محترفون من دول عديدة.

قد يعجبك ايضا