مدير المستشفى نريد اجابة سريعة….ما حقيقة وجود فيروس بالأجهزة المركزية للأكسجين في ICU !!!

49

88200_1_1413104879

حصاد نيوز-حطت على مكتب احد المدراء العاميين لاحد المستشفيات في شهر 9 من هذا العام 2014 نموذج للشكوى والاقتراح احتوى على معلومات خطيرة جداً تتضمن وجود فيروس في الاجهزة المركزية للأكسجين بالمستشفى .
حيث تحدث هذا الشخص الذي لم يكتب اسمه عندما كتب حيث قال لقد ادخل مريض الى قسم الأورام ومكث شهر ، والطواقم الطبية في المستشفى تعالجه على أكمل وجه . لكنه بعد ان تم اعطائه جرعة كيماوية نزلت مناعة المريض وتطلب ذلك نقله الى ICU وياريته ما نقل المريض .
حيث اصيب المريض بفيروس التهاب الرئة ،وبعد الاستفسار من معظم المرضى المتواجدين بالقسم تبين بانهم مصابين بهذا الفيروس. حيث وبمجرد ان يسحب المريض بربيش التنفس الاصطناعي يصاب بعد ذلك بتوقف بالقلب ،وبعد إنعاشه يصاب بموت دماغي .

المواطن يقول المضحك بالأمر ان القسم في اليوم الرابع من انتشار الفيروس أصبح يوزع مرايل وقلفازات على المرافقين والزائرين ، مبيناً بانه سمع بان هذا الفيروس موجود بالاجهزة المركزية للاكسجين .
الورقة التي كتبها المواطن المجهول وصلت دير المستشفى وقام بتحويلها الى رئيس شعبة العناية المركزة للإفادة ، والى المدير الطبي منذ تاريخ 18-9-2014 ، كما تم المطالبة بعرض الشكوى على لجنة العدوى .
ولكن ماذا جرى …وماذا كانت النتيجة يا عطوفة مدير المستشفى ؟! هل من اجابة خاصة وان الشكوى وصلت منذ 20 يوماً تقريباً ……
نتحفظ على ذكر اسم المستشفى لغاية الآن ،،أملاً في الوصول الى نتيجة واجابة مباشرة من مديرها العام
قد يعجبك ايضا