تدهور شديد في صحة مرشد الإخوان السابق ”عاكف”

44

113383_12_1412835081

حصاد نيوزقالت عائشة الشاطر، ابنة المهندس خيرت الشاطر، نائب المرشد العام لجماعة “الإخوان المسلمين”، إن الحالة الصحية للمرشد العام السابق للجماعة، محمد مهدي عاكف متدهورة،.
وكتبت الشاطر عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “علمت من أسرة ‫عاكف من قليل سوء حالته الصحية بالسجن الذي يقبع به ويسمونه “مستشفى”، مشيرة إلى أنه “مسجون داخل عنبر كامل هو وحده به بحراسة مشددة”.
الأمر الذي أثار استنكارها، قائلة: “أتعجب من هذا النظام الذي يخاف من رجل مسن مريض”، وتابعت: “أتساءل هل سنجد من تحدثوا عن هذا الرجل وأنه يقبع بالمستشفي في الوقت الذي يقبع الآخرون بالسجون؟ وهل سيتحدثون عن تدهور حالته الصحية؟ مستطردة: “رغم كل هذا يصر النظام لا فقط بسجنه بل بحرمانه من ادني الحقوق و هو مرافقة زوجته له أو أي أحد من أقاربه”.
واستكملت تساؤلها: “هل يعلمون أنه لا يصرح لها (زوجته) مقابلة أطباء أو أحد تسأله أو تفهم سبب تعبه الشديد أو تجد من يطمئنها أو أنه سيتابع و يهتم بتحسن الوضع؟ وهل سنجد أحد يتحدث عن دموع الزوجة وهي تخرج قلقه جدًا علي زوجها وهي تراه متعب لا يستطيع الجلوس معهم أثناء زيارتها له ويخبرها أنه لا يستطيع تناول الطعام”؟.
‫واختتمت قائلة: “‏لعنة الله علي من شق علي المسن في مرضه، لعنة الله علي من انتزعت من قلوبهم الرحمة ولم يرحموا كبر ومرض الرجل”.

 

قد يعجبك ايضا