انهاء خدمات 130 موظفا في بلدية الجنيد بعجلون

64

32725_1_1370991742

انهت لجنة بلدية الجنيد التي تضم مناطق صخرة وعبين عبلين في عجلون خدمات 130 كانوا يعملون على نظام المياومة ودون عقود او تثبيت كانوا يشكلون عبئا على البلدية ومواردها.

واشار رئيس لجنة البلدية المهندس ساري مهيدات بأن ترك هؤلاء الموظفين لعملهم وفر على البلدية 50 ألف دينار شهريا بدل رواتب مبينا ان الرواتب الشهرية الحالية للعاملين في البلدية تبلغ 70 ألف دينار لافتا الى ان بنك تنمية المدن والقرى يحول للبلدية شهريا على الحساب المكشوف 40 ألف دينار وتتدبر البلدية ما تبقى لاكمال دفع رواتب الموظفين .

وبين مهيدات ان البلدية محكومة بقضايا قطعية بقيمة مليون دينار وقضايا تقدر قيمتها بمليون دينار ايضا ما زالت منظورة امام المحاكم مشيرا الى ان البلدية تحملت خلال فترة اضراب العاملين في مكب الاكيدر ما قيمته 500 دينار اثمان ديزل للكابسات التي كانت تنقل النفايات الى مكب الاغوار .

وقال مهيدات بأن البلدية لو حصلت على كامل حصتها من المحروقات وهي نسبة 8 % ستخفف كثيرا من الاعباء الواقعة عليها اتجاه المواطنين والقيام بخدمات جيدة .

واوضح ان البلدية تقوم حاليا بانشاء صالة متعددة الاغراض بالقرب من معهد التدريب المهني بمساحة 500 م2 وبكلفة تصل الى حوالي 200 ألف دينار .

قد يعجبك ايضا