القبض على مطلوب خطير بقضايا احتيال وتزوير في عمان

29

86900_1_1411975864

حصاد نيوز – تمكن رجال المتابعة في ادارة التنفيذ القضائي من القبض على اخطر مطلوب بقضايا احتيال والتزوير اولنصب والاحتيال قام بها على مدار السنوات الماضية.

وتمكن من النجاح واقتياد غنائمه عبر الاختفاء من خلال التواري عن الانظار و استأجر عدة شقق في مختلف مناطق المملكة.حيث قام رجال المتابعة وبناءا على توجيهات من مدير الادارة بجمع المعلومات ورصد تحركاته و تم مداهمته فجر اليوم الاثنين في احدى الشقق بمنطقة جبل الحسين.

وكانت المفاجئة لدى تفتيش المنزل ،ضبط اكثر من 2000 شيك لاغلب مؤسسات واجهزة الدولة والدوائة الحكومية.حيث تم ضبط اختام تعود لدائرة الاحوال المدنية والجوزات العامة واختام للمحاكم ولدائرة الارضي وللجامعات وادارة الامن العام وللاغلب الدوائر الحكومية الاخرى ،اضافة الى قواشين ارض وكفات طلب تابعة لوزارة العدل.

وضبط ايضا طابعة ولابتوب للاستخدام في عمليات التزوير بالضافة الى 100 ملف تعود للاشخاص.حيث تبين المطلوب من عائلة السقا شكل دولة داخل الدولة الاردنية وكان يتقاضى مبالغ مالية مقابل القيام باي عمل يصعب على مواطن او شخص.

وتم التحقيق معه ومن المتوقع تحويله الى ادارة البحث الجنائي لتوسع بالتحقيق معه ، ومن المتوقع ان يكون له اصدقاء قاموا بمساعدته في اغلب الدوائر الحكومية واجهزة الدولة.

قد يعجبك ايضا