الأميرة سمية تحتفل بطلبتها المتميزين وأولياء أمورهم

48

85167_1_1410853408

حصاد نيوز -أقامت سمو الأميرة سمية بنت الحسن، رئيس مجلس أمناء جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا حفل عشاء تكريماً للطلبة المتفوقين والمتميزين في الجامعة.

وخلال الحفل الذي أقيم في حرم الجامعة وبحضور أهالي الطلبة،وإدارة الجامعة، وعدد من أعضاء الهيئة التدريسية، قام رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور مشهور الرفاعي مندوباً عن سموها بتقديم الشهادات التقديرية والهدايا للطلبة الخريجين بتقدير امتياز، والطلبة الذين مثلوا الجامعة في محافل محلية ودولية، وأعضاء مجلس الطلبة للعام 2013/2014،إضافة إلى رؤوساء الأندية الطلابية المنهجية واللامنهجية.

وهنأ رئيس الجامعة الطلبة المتميزين، وقال “اليومَ هو يومُ الجائزةِ والحصاد، تحصدون ثمارَ جِدّكِم واجتهادكم الدؤوب في التحصيل العلمي، فلقد سهرتم وتعبتم واجتهدتم …. فنلتم، فإلى الأمام متابعين تفوّقَكم ونجاحَكم، ولْتعلموا أنّ على عاتقكم اليومَ مهمةً عظيمةً ودوراً ريادياً في بناء ورفعة الوطن الحبيب ورقيّه،يشدّ أزْركم التمسكُ بسلاحِ العلم، في عصرٍ تتسابقُ فيه الأممُ، لتأخذَ لها مكانا في مسيرة التقدم، ولا تنسواأنكم سفراءُ لبلدكم ولجامعتكم، فكونوا على قَدْرِ المسؤولية خيرَسفراء، وانهضوا باسم جامعتكم لتبقى في مصاف الجامعات العالمية”.

كما و خاطب اهالي الطلبة مهنئاً بتخرج أبنائهم وتميزهم في مختلف المجالات متمنياً لهم المزيد من النجاح والعطاء.
وتعكس هذهاللفتهالكريمةدعم سمو الأميرة سمية بنت الحسنالمتواصللطلبةالجامعة،ورؤى سموها في تفعيل وتعزيز دور الشباب المتميز،وتحفيزهم بشكل دائم على الإنجاز والإبداع،لحرصها على تخريج نخبة من الشباب الواعي القادر على تحمل المسؤولية.

قد يعجبك ايضا