الأجهزة الأمنية تلقي القبض على مجموعة من “الزعران” اعتدو على ام وابنتها في منطقة الجبيهة

66

84871_1_1410677755

حصاد نيوز -القت الأجهزة الأمنية القبض على مجموعة من “الزعران” قاموا يوم أمس السبت بالتعرض لمهندسة أردنية 40 عاماً وابنتها البالغة من العمر 13 عاماً ومحاولة الاعتداء عليهما بألة حادة .

وبحسب التفاصيل ، أن السيدة وابنتها تعطلت مركبتهما في منطقة الجبيهة بالقرب من مدينة الألعاب ، حيث قررت الأم بالبحث عن كهربائي سيارات قريب لاصلاحها الا أنهما فضلوا العودة للمركبة نتيجة انتشار العديد من الشبان ، وبينما كانت الأم والفتاة يسيران بالعودة إلى السيارة قامت مركبة من نوع هونداي وتحمل الرقم 14/15883 و تواجد فيها 5 شباب بالتهجم على ابنة السيدة ، الأمر الذي ادى الى اصابتهم بالخوف والهلع ، الا أن السيدة وبغريزة الأمومة والدفاع عن ابنتها قامت على الفور بادخالها إلى المركبة واغلاق الأبواب، لتبقى هي بالخارج تواجه مصيرها مع عدد من “الزعران” ليقوم احدهم بضربها وشتمها ، وعندما حاولت الأم الإتصال بالنجدة قام احدهم بتكسير زجاج الشباك الخلفي للمركبة باداة حادة ، وعند قدوم عدد من المارة الذين شاهدوا الحادثة، لاذ المعتدين بالفرار.

وعلى الفور قدمت السيدة شكوى أمنية بحق المعتدين في مركز أمن أبو نصير ، وقامنا بنشر الحادثة ورقم المركبة ، وفي أقل من 24 ساعة كان رجال الامن العام قد ضبطوا المركبة ، وتم القاء القبض على المعتدين واحداً تلو الأخر بعدما حاولوا الاختباء عن اعين رجال الأمن.

وهنا نخص بالشكر العيون الساهرة في الأمن العام ورجال البحث الجنائي ومنهم المقدم زياد الضمور والملازم معاذ بني عيسى على الذين أكدت السيدة على جهودهم بالقاء القبض على المجرمين و تقديمهم للعدالة في اقل من 24 ساعة. –

قد يعجبك ايضا