بالفيديو.. إلقاء القبض على من هدّد الأطفال بالذبح

48

84779_1_1410598847

حصاد نيوز  – مرة أخرى تظهر العنصرية وكل أشكال السادية والتلذذ في تعذيب الآخرين، والأصعب منها التلذذ بتعذيب وإخافة الأطفال الصغار.

فقد انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يظهر أحد الأشخاص يقوم بإخافة اطفال صغار سوريين ـ لا تهم الجنسية هنا ـ، ويهدد بذبحهم بالسكين التي يحملها. ويطلب منهم أن يختاروا واحدا منهم ليذبحه أولا.وتمكنت شعبة المعلومات في قوى الامن الداخلي من توقيف المشتبه به (م. ف.) 1984 لبناني في بلدة عبا – النبطية في الجنوب اللبناني الذي ظهر في الفيديو مهدداً الأطفال.

وتظهر اللقطات حالة الذعر الشديد التي تنتاب الأطفاء الثلاثة وهم يرون “الوحش البشري” أمامهم يلوّح بالسكين، ويطلب منهم اختيار أحدهم كأول ضحية تخضع لعملية الذبح، ما يرفع من حال الرعب لديهم.

وكشف رئيس بلدية عبا-النبطية الاستاذ ابراهيم محمد قاووق في حديث صحافي الى موقع “ليبانون ديبايت” ، ان الرجل الذي ظهر في الفيديو وهو يقوم بتهديد 3 اطفال بالذبح يدعى محمد فحص وهو ولد عاق من جبشيت وليس من بلدة عبا، اما الاولاد الذين يتعرضون للتهديد فهم من الجنسية السورية ويعرفون محمد الذي يذهب اليهم كل يوم ويأكل معهم…

تابع رئيس البلدية بالاستشهاد بالآية القرآنية:” لا تزروا وازرة وزر اخرى”، بمعنى ان وجود شخص ” ازعر” لا يعني ان ابناء المنطقة هم على شاكلته، فأهل بلدة عبا هم اهل الكرم والاخلاق حتى ان البلدة تحوي سوريين منذ 20 عاما وتتقاسم معهم الحلو والمر.

وختم قاووق بالاشارة الى “ان المدعو محمد حضر منذ 3 ايام الى منزلي ليشتكي من قلة نظافة هؤلاء الاولاد، مع العلم ان هناك هيئة طبية دولية تجري بالتعاون مع الهيئة الصحية الاسلامية فحوصات شهرية للسوريين وتقدم لهم الادوية اللازمة، وبالتالي فأن هؤلاء الاطفال كما باقي النازحين السوريين هم بصحة جيدة ولا يعانون من اي نقص سواء على الصعيد الطبي، او الغذائي او الانساني”.

والأسوأ أن والدة الأطفال بعد رؤيتها للفيديو والضجة الاعلامية التي رافقت الاعلان عنه، قالت في تصريح متلفز إن الأمر لا يتعدى أن يكون تخويفا للأطفال ومزحة.

وعلق البعض على هذا الكلام أن والدة الأطفال خائفة من ردود الفعل تجاهها وعائلتها فاختارت الكلام هذا.

[embedyt]http://www.youtube.com/watch?v=2xI3lezdXUg[/embedyt]

قد يعجبك ايضا