هددها “بشطب” وجهها.. سيدة أردنية وابنتها تتعرضان للضرب والتحرش باليد واللسان في الجبيهة

50

84765_1_1410593660

حصاد نيوز -أفادت سيدة أردنية أن مجموعة من “الزعران” تهجموا عليها هي وابنتها عندما كانت بداخل سيارتها وقاموا بضربها بعد أن كسروا شباك سيارتها باداه حاده وهددها أحدهم “بشطب وجهها”.

وفي التفاصيل قالت السيدة والتي تعمل كمهندسة وتبلغ من العمر 40 عاماً أن سيارتها تعطلت مقابل مدينة الجبيهه الترويحه، وأضافت أنه “من كثر الشباب والزعران خفت انزل من السياره، لكن أحد الشباب اخبرني أنه يوجد محل كهربا قريب، فذهبت على قدمي واخدت ابنتي “13 عام”التي تواجدت معي، وعندما عدنا بإتجاه السيارة لحقت بنا سياره هوندا وتحمل الرقم 14/15883 و تواجد فيها 5 شباب زعران وحاولوا أن يتهجموا على ابنتي لكني ادخلتها السياره واغلقت عليها وحاولت ابعاد الزعران عنها لكن أحدهم قام بضربي وشتمي، وعندما حاولت أن اطلب الشرطه كسروا شباك سيارتي الخلفي باداه حادة، وبعد أن قدم نفر من الناس هربوا وقدمت شكوى للشرطة بأسم الشخص الذي قال لي حرفياً انا محمد الكحله وبدي اشوف اني شرطه بتقدرلي”.

وتسألت السيدة احنا وين بشيكاغوا؟؟ حتى وصلت الجرأه بالتهجم على بنات البلد بالشارع؟؟ كما تسألت أين دوريات النجدة التي من المفروض أن تتواجد بهذا المكان؟؟، وماذا تنتظر الشرطة حتى تمسك بالمجرمين بعد ان زودتهم بكافة المعلومات؟؟

قد يعجبك ايضا