وزير النقل الدكتورة لينا شبيب تستقبل وفد من المعهد الوطني لتدريب المدربين

132

84247_1_1410201940

حصاد نيوز -وزير النقل الدكتورة لينا شبيب تستقبل وفد من المعهد الوطني لتدريب المدربين برئاسة مدير عام المعهد الوطني الاستاذ الدكتور اجريد ذيب الخوالده

استقبلت الدكتورة لينا شبيب وفدا من المعهد الوطني لتدريب المدربين برئاسة مدير عام المعهد ومدير دائرة التدريب والمدير المالي والاداري ومساعده ,وذلك لبحث سبل التعاون بين المعهد الوطني /جامعة البلقاء التطبيقية و وزارة النقل .
حيث نقل الاستاذ الدكتور الخوالده تحيات رئيس جامعة البلقاء التطبيقيةالتي تربطها علاقة وثيقة مع وزارة النقل بهدف تطوير الكوادر البشرية حيث حضر الاجتماع امين عام وزارة النقل بالانابة الاستاذ محمود عبد السلام وعدد من اصحاب الاختصاص.

وقدم الاستاذالدكتور المهندس اجريد الخوالدة مدير عام المعهد الوطني لتدريب المدربين ايجازا عن المعهد الوطني لتدريب المدربين مؤكدا ان هذا الصرح الوطني يأتي امتثالا لرؤى جلالة الملك عبدالله الثاني حفظه الله ورعاه ,كمركز للتميز تتمثل فيه وتتجسد اعلى مستويات الخبرات الاحترافية على المستويين الوطني والاقليمي في مجال تدريب المدربين بوجه خاص وفي مجال تنمية الموارد البشرية بوجه عام وطبقا للمعايير والمقاييس الدولية في التدريب ومواكبا ومستجيبا للتحديات الراهنة والمستقبلية وعلى نحو فاعل.

وكما بحث الاستاذ الدكتور اجريد الخوالده مدير عام المعهد الوطني لتدريب المدربين مع معالي وزيرة النقل الدكتوره لينا شبيب سبل التعاون المشترك في المجال التدريبي بين الطرفين.

ومن جانبه اكدت وزير النقل معالي الدكتورة لينا شبيب على اهمية وضع اليه دعم البرامج التدريبية للهيئة البحرية الاردنية بوجه خاص , والاستفاده من البرامج التدريبية المختلفة التي يقدمها المعهد الوطني لتدريب المدربين من دورات اداريه وفنيه وامكانية الاستفادة من هذه الدورات وذلك لصقل مهارة الموظفين لديها .

وفي نهاية الزيارة نقل مدير عام المعهد الوطني لتدريب المدربين الاستاذ الدكتور اجريد الخوالده تحيات رئيس جامعة البلقاء التطبيقة الاستاذ الدكتور نبيل الشواقفه متمنيا الاستفاده واستمرار التعاون بين الجانبين.

قد يعجبك ايضا