بعد رفض اسقباله في عمان …مشعل “يجامل” الأردن وسط أضخم مهرجان للأخوان المسلمين

62

82965_1_1409356968

حصاد نيوز تقدم رئيس المكتب السياسي لحركة حماس خالد مشعل بمجاملة سياسية من السلطات الأردنية عندما أعلن بأن قوافل الإغاثة الأردنية لم تنقطع على قطاع غزة.ووصف مشعل الأردن بأنه من اغنى البلاد بتفاعل شعبه ودعمه لقطاع غزة.

وكانت الحكومة الأردنية قد رفضت إقتراحا بإستقبال خالد مشعل في عمان خلال العدوان الإسرائيلي في الوقت الذي خاطب فيه الشارع الأردني مساء الجمعة في خطاب متلفز ومؤثر أمام نحو 25 ألفا من انصار الأخوان المسلمين في العاصمة الأردنية.

وأقامت الجماعة في عمان واحدا من أضخم المهرجانات الشعبية وسط الأردنيين بإسم ” الإنتصار في غزة” وشهد النشاط حضورا غير مسبوق من المشاركين حيث تسبب بإزدحام كبير في الشوارع المحيطة بموقعه شرقي المدينة .

واحاط العشرات من رجال السير بموقع المهرجان ولم تقع اي إشكالات ورفعت يافطة كبيرة تقول ” كلنا مقاومة”.وتقدم مشعل من المشاركين بخطاب متلفز قال فيه بأن “ان الاردن شقيق الروح والتوأم، واهلكم في القدس وغزة يقدرون لكم الوقوف الى جانب المقاومة”.

واضاف مشعل، “ان ارض الاردن المباركة اقرب البلاد الى القدس والى بيت المقدس الى هذه الارض المباركة المقدسه ، هذه الارض ارض الاردن الحشد والرباط والاصالة ونحن واياكم شعب واحد وقضية واحده وارض الاردن اخرجت كل ما فيها من خير فجزاكم الله خيرا”.

وزاد مشعل: ليحفظ الله الاردن العزيز ليكون حضن فلسطين ودرعها وسندها ولله يبشركم بالاجر يا اهل الاردن ” .

قد يعجبك ايضا