بالفيديو والصور… الاجهزة الامنية تلقي القبض على رئيس هيئة مديري جامعة جدارا “شكري المراشدة”

44

81135_1_1408032952

حصاد نيوز – مازالت الاجهزة الامنية في مديرية شرطة اربد تقوم باجراء التحقيقات مع كافة المتورطين باعمال الشغب التي حدثت بعد عصر اليوم من قبل بعض العاملين في مكتب ارتباط جامعة جدارا في محافظة اربد .

واكد مصدر مطلع بان تفاصيل القضية تعود لدى قيام أحد المستثمرين بالعمل على اقامة عمارة تحتوي على شقق محاذية لمكتب ارتباط جامعة جدارا، ولدى يام المستثمر باجراء كافة التراخيض من جميع الجهات المسؤولة في المحافظة تبين له من خلال الاحداثيات التي خرجت من ابرز المساحيين المرخصين بان ” سور ” مكتب ارتباط جامعة جدارا متجاوز الحدود القانونية عبر دخوله في ارض المستثمر .

وعليه فقد قام المستثمر باعلام رئيس هيئة مديري جامعة جدارا “شكري المراشدة ” بالامر للوصول الى حل يرضي الطرفين ، خاصة وان المستمثر في حال قيامه بالاعمال الانشائية فأنه حتما سيتسبب بانهيار السور. وللسير باجراءات استثمارته فقد ابدى المستثمر استعداده للقيام ببناء سور بديل مكان السور الحالي .

ولدى قيام المستثمر بالبدء بالاعمال الانشائية في مكان الارض التي ينوي اقامة مشروعه السكني تفأجا بمقاومة شديدة من قبل بعض العاملين في مكتب ارتباط جامعة جدارا حيث تم استخدام الحجارة وخراطيم المياة لم تطل العاملين في المشروع فقط بل تجاوزت الاعتداء على رجال الامن الذين تواجدوا في الموقع .

وأمام هذا التصرف الخارج عن القانون ، قامت الأجهزة الأمنية في محافظة اربد بالتوجه إلى مكتب ارتباط جامعة جدارا، المقابل لمبنى مجمع النقابات المهنية بمحافظة اربد، وقامت باعتقال جميع المتورطين في اعمال الشغب ، كما قامت بالقاء القبض على رئيس هيئة مديري جامعة جدارا ” شكري المراشدة ” للتحقيق معه كون الافعال الصادرة من هؤلاء الاشخاص ممن يعملون في مكتب الارتباط .

ملاحظة : نعتذر عن نشر بعض مقاطع الفيديو والتي نحتفظ بها لاسباب بانها تتضمن تصرفات همجيه ، خارجة عن العرف والقانون والاخلاق من قبل بعض العاملين في مكتب ارتباط جامعة جدارا.

 

[embedyt]http://www.youtube.com/watch?v=1udADfkyPqQ[/embedyt]

قد يعجبك ايضا