معانيون : “الجريمة النكراء” التي أدت إلى استشهاد الملازم نفش جريمة بحق معان وأبنائها

56

79919_1_1407221899

حصاد نيوز – استنكرت فاعليات شعبية ونقابية في محافظة معان “الجريمة النكراء” التي أدت إلى استشهاد الملازم الدركي نارت نفش أثناء تأديته واجبه في المحافظة.

وقال بيان صادر عن ابناء معان والفعاليات الشعبية والنقابية فيها، تلقته عمون، صباح الثلاثاء، “بقلوب يعتصرها الالم والغضب في آن، فقد فجعت مدينة معان واهلها بخبر استشهاد الملازم (نارت نفش) اثناء اداء واجبه الرسمي في مدينة معان صباح يوم الاحد، حيث امتدت له يد الغدر الأثيمة والعابثة..

واننا اذ نستنكر وندين هذه الجريمة النكراء فاننا نعتبرها جريمة بحق معان وابنائها ونطالب الاجهزة المختصة بسرعة الكشف عن هوية القاتل وسوقه للعدالة لينال الجزاء الرادع..

واننا اذ نتقدم بالعزاء لأهل الشهيد وعشيرته فاننا نثمن ما قدمته عشائر الشركس والشيشان للوطن واسهامات رجالاتها في بنائه ونهضته الحديثة في كافة المواقع والقطاعات، ونؤكد دوما على حرمة الدماء وعصمتها في هذا الوطن للجميع سواء اكانوا عسكريين او مواطنين ونؤكد حرصنا الدؤوب على النسيج المجتمعي الواحد في هذا الوطن وسلمه الأهلي والوحدة الوطنية الفريدة فيما بين الاردنيين والتي لا يمكن لعابث او متربص مهما حاول ان يحدث فيها خرقا، داعين المولى عزوجل ان يحفظ هذا الوطن واحة امن وامان ويجنبه كل فتنة ومكروه وان يرد كيد كل من اراد به سوء في نحره ….وان يحفظ الله جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين راعي المسيرة”. –

قد يعجبك ايضا