تفاصيل جديدة وصادمة حول تعيين ابن نائب ملحق في السفارة الأردنية في لندن

83

79299_1_1406713218

حصاد نيوز –  ما زالت مظاهر الفساد في الوطن العربي بشكل عام، والأردن بشكل خاص، تحت رقابة عالية، وما ندر أن تسمع بفضائح للفساد مع أنها ظاهرة للعيان، ولكن ألا تعتبر هذه القضية أيضا من أنواع الفساد ؟.

حيث أفاد مصدر مطلع ان احد النواب الذين استفادوا من التنفيعات التي حصل عليها النواب جراء مواقفهم مع حكومة د.عبدالله النسور هي حصول احد النواب ، على تعيين ﻻبنه في الملحقية الأردنية بالسفارة الاردنية بلندن !! علما ان المذكور مازال على مقاعد الدراسة هناك !!، فـ ألف مبارك المنصب.

اضافة لتعيين ابن عمه عضوا في مجلس ادارة مياه اليرموك، ولا بد هنا من ان هذه المناصب تذهب حتما لأصحاب الخبرة، ولأنهم كغيرهم يشتكون من البطالة.

والجديد من المعلومات بحسب احد المقربين للنائب أن الطالب الذي تم تعينه هو مدمن للمخدرات وتم القاء القبض عليه أكثر من مرة الا أنه بطريقة ما كان دائما تنتهي دون اصدار اي أحكام .

واشار المصدر أن النائب كان سابقاً يشغل منصب حكومي في احدى المحافظات وتلتف حوله العديد من شبهات الفساد ببيع أملاك للدولة للخارج حيث حصل الملايين بهذه الطرق مع العلم انه لم يملك لا هو ولا والده يوما متر في أرض وهو الأن يملك اراضي تقدر بملايين الدنانير ويملك قصراً كلف بناءه الملايين كان رئيس الوزراء د عبدلله النسور قد زاره منذ مدة فيه لتلبية دعوة على الغداء كما يملك أكثر من 50 شاليه على شواطئ البحر الميت .

أما ابن عمه الذي تم تعينه في مجلس ادارة اليرموك فهو يحمل الجنسية الكندية وكان قد اتهم سابقاً في قضية فساد وتجارة الأسلحة وتهريب الزئبق اوقف على اثرها 50 يوما.

ونكرر اخيراً مبروك المنصب يا ابن النائب وابن عم النائب …اما المواطن لك الله.

قد يعجبك ايضا