قتل 3 أشخاص من أجل كلب و 15 دينار… تفاصيل جريمة قتل في العاصمة الأردنية عمان

37

78014_1_1405589005

حصاد نيوز تسائل العديد من المواطنيين الأردنيين عن تفاصيل جريمة قتل بشعة جرت أحداثها في مدينة القويسمة شرق عمان، راح ضحيتها ثلاثة أشخاص.

وفي التفاصيل حول أسباب الجريمة، فقد تبين أن شاباً من عائلة “العبدللات” عمره 27 سنة، من مواليد 1987، تقطن أسرته في شارع الملك عبدالله بالقرب من محطة “القهيوي” للمحروقات في القويسمة، يمتلك “كلباً” فطلب منه أحد جيرانه، وهو شاب يماثله في العمر، أن يبيعه “الكلب”، فوافق مقابل أن يدفع له 30 ديناراً، فاتفق الاثنان على البيع والشراء، ودفع الشاب المشتري لجاره البائع 15 ديناراً، على أن يعطيه باقي المبلغ بعد عدة أيام.

مرت أيام والمشتري لم يدفع الـ 15 دينار المتبقية، فأخذ الشاب البائع يطالبه، إلا أن الطرف الآخر أخذ يتذرع بأنه لا يملك المبلغ، وفي حال توفره سيدفع. 

أحس الشاب البائع، أن جاره يماطله ولا يريد دفع باقي المبلغ، وصادفه عصر يوم أمس الجمعة، فتشاجر معه، وأصر على أن يقوم بدفع المبلغ في الحال، وحيث أن الشاب الآخر لا يملك المبلغ، استشاط الشاب “البائع” غضباً، فتوجه نحو منزله، وأخرج سلاح ناري أوتوماتيكي “كلاشن” وخرج إلى شرفة المنزل “البرندة” وأخذ يطلق النار بشكل عشوائي باتجاه الشارع حيث يتواجد الشاب “المشتري”.

وتفيد المعلومات أن الشاب “البائع” افرغ المخزن الأول من الرصاص، وفيه 25 طلقة، وقام بتركيب مخزن آخر، إلا أن السلاح توقف عن الإطلاق بعد 3 رصاصات من المخزن الثاني، ثم قام بالهرب بعد أن قتل 3 أشخاص منهم المشتري، إلا أنه تم إلقاء القبض عليه خلال اقل من ساعة، في منزل أحد أقاربه الذي كان مختبئاً فيه. ‘.

قد يعجبك ايضا