الكاميرات رصدت الحادثة …موظف في جامعة رسمية يستدرج فتاة ويغتصبها داخل الحرم الجامعي

38

76603_1_1404599900

حصاد نيوز – اقدم موظف في جامعة رسمية يعمل في دائرة الامن الجامعي على استدراج فتاة قاصر وعمل على اغتصابها داخل احد الكليات في الجامعة.

وفي التفاصيل فإن احد موظفي دائرة الامن الجامعي في الجامعة الرسمية ويبلغ من العمر 40 عاما تعرف على فتاة تبلغ من العمر 17 عاما عبر موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك حيث تواصل معها وبدأت علاقة بينهما وتطورت حينما حضرت الفتاة الي الجامعة واقنعها بالتوجه بصحبته الى احدى الكليات من الجامعة، حيث دخلا الكلية قرابة الساعة 10 صباحاً وبقيا حتى الحادية عشرة ليلاً حيث فقدت الفتاة عذريتها.

الفتاة عادت منتصف الليل الي منزل ذويها واخبرتهم بما حصل معها حيث تم التوجه الي الاجهزة الامنية وفرع حماية الاسرة وقامت الاجهزة الامنية بإلقاء القبض على الموظف وفتحت تحقيق بالحادثة، كما قالت مصادر ان كاميرات المراقبة المنتشرة في الجامعة والمباني رصدت اجزاء كبيرة من الجريمة.

بينما عبر عدد كبير من الطلبة عن صدمتهم بما حصل حيث يعتبر موظفي الامن الجامعي في الجامعة الرسمية من افضل الموظفين وهم المسؤولين عن حماية الطلبة ومنع التجاوزات اللاأخلاقية التي تقع في الجامعة حيث يعتبرهم البعض في مقام اولياء امورهم بسبب فرق السن بينهم حيث ان موظف الامن الجامعي لا يقل عمره عن 40 عاما.

وشدد الطلبة على اهمية ان تقوم الجامعة بوضع شروط حقيقية وصارمة والابتعاد عن الواسطة والمحسوبية خلال اختيارها للموظفين وبالذات موظفي الامن الجامعي حيث انهم مسؤولين عن ضبط مرافق الجامعة والتأكد من تطبيق القوانين ومنع الاعتداء على الجامعة والحرص على تهيئة الاجواء للطلبة للحصول على مناخ دراسي مناسب. 

قد يعجبك ايضا