جت تعلن برنامج رحلاتها في رمضان

38

72967_1_1402225361

حصاد نيوز– علنت شركة النقليات السياحية جت برنامج رحلاتها في رمضان من مختلف اماكن انطلاق حافلاتها في كل من عمان والعقبة واربد والزرقاء ومجمع الجنوب.

وقال بيان صحفي صادر عن الشركة انه وبمناسبة حلول شهر رمضان وانطلاقا من التزام الشركة بخدمة زبائنها وفق اعلى المستويات والالتزام بمواعيد انطلاق ووصول حافلاتها الى وجهاتها المقررة قامت بتعديل مواعيد انطلاق ووصول رحلاتها وبما يتناسب مع طبيعة الشهر الفضيل .

وتمكين الركاب من الوصول الى وجهتهم في الوقت المناسب دون تأخير، والتخطيط لرحلتهم قبل وقت كاف واختيار الوقت المناسب للانطلاق والوصول .

من جهته قال مدير عام الشركة مالك حداد اننا نتوجه بهذه المناسبة بالتهاني لابناء اسرتنا الاردنية الواحدة وعلى رأسها جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين والاسرة الهاشمية داعين الله ان يتقبل من الجميع صالح اعمالهم وصيامهم .

واضاف ان حرص الشركة على ديمومة تقديم خدماتها خلال الشهر الفضيل بمستوى لا يقل عن باقي ايام العام وفق الرؤية والاستراتيجية التي تنفذها جت .

ووجه بهذه المناسبة التهنئة لكافة العاملين في الشركة من اداريين وفنيين وسائقين وطالبهم بتقديم افضل ما عندهم للحفاظ على سمعة الشركة التي وصلت اليها بفضل الالتزام بالمعايير العالمية لخدمات النقل السياحي ووضع الشركة نصب عينيها التميز والتفرد في مجال النقل السياحي ونقل الركاب .

ووضعت الشركة برنامج رحلاتها على موقعها الالكتروني : http://jett.com.jo/

قد يعجبك ايضا