داوود : علينا ازالة كل مظاهر التوتر والاحتقان في رمضان

26

75599_1_1403872603

حصاد نيوز  دعا وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية الدكتور هايل داوود، الاردنيين للاقبال على الخير وتقوية أواصر المحبة والتكافل خلال شهر رمضان المبارك، الذي يحل غدأ، أو بعد غد؛ ليزداد الترابط “في الوقت الذي نحن فيه بأشد الحاجة لهذا الترابط.
وقال الوزير داوود في تصريح ان الأمة والوطن العربي جميعه بحاجة للترابط في ظل الأخطار التي تحدقـ بهم، داعيا، الى التصدق والاكثار من عمل الخير في هذا الشهر الفضيل، لازالة كل مظاهر التوتر والاحتقان من طبقات المجتمع خلال رمضان
واستذكر الوزير موقف الرسول صلى الله عليه وسلم الذي كان يخطب في الناس قبل حلول رمضان ويقول لهم: ” قد اظلكم شهر فضيل، تفتح فيه ابواب الخير”، ويدعوهم فيه لكسب الخير والحسنات والاستزادة بالأعمال الخيرة.
وطالب داوود بمناسبة هذا الشهر الفضيل الذي له التقدير عند كل المسلمين، أئمة المساجد لأن يكونوا دعاة الفة وقيم وان يكونوا سبيل هداة للناس، وان يكون المسجدمكان يجمع ولا يفرق وان يقوي الأمة ولا يضعفها.
وأضاف داوود: “نريد من كل مسؤول ان يلتفت الى متاعب ابناء الشعب من خلال موقعه، وبذلك نحقق معنا الصيام الذي قال فيه النبي تضاعف فيه اجور الاعمال” 
وسأل الوزير الله ان “يعيد رمضان علينا نحن وقيادتنا والأمة جمعاء بالف خير، وأن يحفظ علينا أمننا وازدهارنا، وان يحفظ المقدسات، ويفك أسر المسجد الأقصى، انه سميع الدعاء”. 

قد يعجبك ايضا