أمنية تحصد أربع جوائز لتطبيقات الموبايل ومواقع الإنترنت في حفل “JAWA” للعام 2014

138

74289_1_1403001609

حصاد نيوزتأكيداً على ريادتها ومتابعتها لأفضل مستويات التقنية في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وفي صناعة التطبيقات ومواقع الإنترنت، حصدت شركة أمنية للاتصالات أربع جوائزمميزة في حفل “جوائز تطبيقات الموبايل ومواقع الإنترنت “2014 JAWA” الذي أقيم في عمان برعاية وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات. 
وقد حصلت أمنية على جائزتين في مجال مواقع الإنترنت، وذلك عن فئة تكنولوجيا المعلومات وخدمات الاتصالات، وفئة محتوى نمط الحياة والخدمات، وجائزتين آخريين في مجال تطبيقات الهاتف المتنقل وذلك في فئة الشؤون المالية والأعمال وفئة المحتوى الرياضي. 
وقال الرئيس التنفيذي لشركة أمنية السيد إيهاب حناوي: “إننا نفخر بهذا الإنجاز الجديد لشركة أمنية والذي يضاف إلى رصيد الشركة في مجال التطوير والإبتكار والتميز في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وصناعة مواقع الويب وتطبيقات الهاتف المتنقل على وجه الخصوص، ويؤكد على أهمية وتميز فريق أمنية من الكوادر الأردنية المميزة في هذا القطاع، وأن الشركة سوف تواصل العمل بنفس الروح والنهج خلال المرحلة المقبلة لمزيد من التميز والتفوق في قطاع يقوم على الإبتكار والإبداع”.
وأكدت شركة امنية للاتصالات على أهمية هذا الحدث وذلك لتشجيع الشركات المختلفة على تطوير مواقعها بالشكل الأمثل، وتحفيز العمل في صناعة تطبيقات الهاتف المتنقل، واعتزازها بهذا الإنجاز للشركة لا سيما وأن هذا الحدث أصبح علامة في القطاع. هذا وقد شارك فيه السنة الحالية نحو أربعين شركة في مجال تطوير المواقع والتطبيقات بالإضافة إلى شركات ومؤسسات مختلفة، إذ تجاوز عدد المواقع وتطبيقات الموبايل المتنافسة المائتين حيث تم توزيع جوائز على الفائزين في ثمانية وثلاثين فئة تمثل القطاعات المختلفة. 
ويجدر بالذكر أن هذا الحفل ينظم في الأردن للمرة الخامسة منذ العام 2007 من قبل شركة ميدياسكوب بالتعاون مع أكاديمية جوائز التميز في المنطقة العربية، وهو الحدث الأول والوحيد من نوعه في الأردن الذي يبرز الإبداعات والتميز في تطوير مواقع الإنترنت وتطبيقات الهواتف الخلوية. 

قد يعجبك ايضا