توقيع اتفاقية بين جويل ومستشفى ابن الهيثم لافتتاح كلينكا جويل في عمان

43

106087_17_1402502127

حصاد نيوز – وقعت جويل ماردينيان ومستشفى ابن هيثم  الاربعاء 11/6/2014 اتفاقية تعاون لافتتاح كلينكا جويل في عمان سيتم بموجبها انشاء مركز متخصص لتقديم خدمات تجميلية متكاملة في المستشفى بتعاون واشراف مباشر من “كلينكا جويل” ووقع الاتفاقية جويل ماردينيان ومدير عام المستشفى الدكتور احمد ابو خديجة وبحضور الاعلاميين وعدد من المسؤولين والاطباء والمهتمين .

وقال الدكتور ابو خديجة خلال حفل توقيع الاتفاقية : ” إن مجموعة كلينكا جويل تعد اليوم من المراكز المشهورة على المستويينم الاقليمي والدولي ، ويشمل نشاطها طيفاً واسعاً من التخصصات الهامة ذات العلاقة بالتجميل بشكل عام ، وتحديداً الأسنان والجراحات التجميلية والليزر والتغذية .
واشار الى أن “كلينكا جويل” تمتلك خبرة واسعة في هذه المجالات التي تستقطب اهتمامات شرائح هامة من مجتمعاتنا العربية ، نظراً للوعي المتزايد والاهتمامات الملحوظة لهذه الخدمات من كلا الجنسين .
واضاف ان النية تنعقد الآن لانشاء مركز متخصص لتقديم هذه الخدمات التجميلية المتنوعة والمتكاملة في مستشفى ابن الهيثم بتعاون واشراف مباشر مع (كلينكا جويل) ، كما سيتم اضافة خدمات اخرى في المستقبل في مجال تجميل العيون وتصحيح الإبصار ، وغيرها من الخدمات التجميلية التي تلبي احتياجات السوق الاردني والعربي على حد سواء .
واعرب الدكتور ابو خديجة عن أمله ان يكون المركز المقرر انشاؤه مجهزاً بأحدث الاجهزة الطبية ، ومزود بالكوادر والكفاءات الطبية والفنية والمهارات اللازمة لتقديم افضل خدمة بمواصفات عالمية ، وتحت إشراف مباشر لكلينكا جويل ، وان تكون الاتفاقية ثمرة جديدة من ثمار الارتقاء بمستوى الخدمات الطبية والعلاجية في المستشفى ، ومواكبة كل ماهو جديد في الحقل الطبي والتجميلي .
بدورها قالت جويل مارددينيان : ” لقد وقع اختياري على الأردن وذلك لما يتمتع به البلد من أمن واستقرار وتطور في مختلف المجالات لاسيما المجال الطبي ، نود ان نستقطب افضل الخبراء في مجال التجميل للانضمام الى فريق كلينكا جويل .
واشادت بالمكانة التي تحتلها الاردن كمركز اقليمي متقدم في مجال الخدمات الطبية التي تضاهي مثيلاتها في الدول المتطورة ، إضافة إلى المهارات المشهودة للعنصر البشري الاردني في مجال الخدمات الطبية والاستشفائية التي مكنت الاردن من احتلال مرتبة متقدمة بين دول العالم في مجال السياحة العلاجية .
واضافت : “إن اختيار مستشفى بن الهيثم ليكون الشريك الذي سيتم التعاون معه في مجالات التجميل المختلفة ، جاء لتميز هذا الصرح الطبي على المستويين المحلي والاقليمي في العديد من التخصصات الطبية المعقدة واهتمام القائمين عليه في توفير كل ماهو حديث ويلبي احتياجات المراجعين في الأردن والاقليم والعالم بشكل عام .

قد يعجبك ايضا