اطلاق سراح قوائم الاشراف التربوي من أدراج التربية

37

imgid179175

حصاد نيوز –  أعلن نقيب المعلمين الأردنيين الدكتور حسام مشة عن التوصل إلى إنهاء ملف (الإشراف التربوي) والبدء عن إعلان المشرفين الجدد، والذي كان أحد أهم الملفات العالقة في الفترة السابقة تماشيا مع حال اللجنة المشتركة بين النقابة ووزارة التربية والتعليم.

وعلق النقيب بأن هذا الإنفراج في موقف الوزارة إنما يعود لصبر واجتهاد النقابة في مطالبتها بحقوق المعلمين من خلال لجنتها المشتركة وحتى برنامجها التصعيدي، ومن خلفها جحافل المعلمين الذين وقفوا وأعلنوا إصرارهم على مطالبهم في 29/5/2014م.

ومن الجدير بالذكر أن النقابة تعقد اجتماعا لإدارات الفروع الخميس لبحث مستجدات المشهد التصعيدي، وقياس مدى استجابة الجهات المعنية مع مطالب المعلمين، والذي سيترتب عليه جملة من القرارات المتعلقة في البرنامج التصعيدي.

و إليكم نص التصريح :

في الاعتصام الحضاري المهيب .. الذي كان استفتاءا عظيما لإتفاق المعلمين حول نقابتهم ، اعتصام بهيج كان ملئ السمع والبصر تحدث عنه الاردنيون جميعا ، وقرأت دلالاته المؤسسات الرسمية وعلى اعلى المستويات .

كانت له نتائج متميزة استدعت وزير التربية الى عقد لقاءات متعددة يرأسها هو بنفسه (وليس من انتدبه من الوزارة لرئاسة هذه اللجنة) استمرت ساعات طوال كان من احد بنود جدول اعمالها (الاشراف التربوي) وبعد طول عناء وانتظار اعلن اطلاق سراح وفك اعتقال هذا الملف ليعود الفضل فيه اولا لمواقفكم الثابته الراسخه .

وفي هذا لا يسعنا الا ان نتقدم بالتهنئه والتبريك لجميع الزملاء والزميلات المشرفون الجدد ، داعين لهم بالتوفيق والسداد .

مؤكدين دوما وقوف النقابة بكل حزم وعزم مع حقوق منتسبيها ، فأنتم بها كبار وهي بكم تكبر .

قد يعجبك ايضا