الأردن يستقبل طائرة مساعدات إغاثية من باكستان لصالح غزة

3

 

حصادنيوز – في ظل استمرار عدوان الاحتلال الإسرائيلي العشوائي على غزة والضفة الغربية، أرسلت حكومة باكستان طائرة شحنة إغاثية أخرى لقطاع غزة، وصلت اليوم مطار الملكة علياء الدولي في عمّان.

وتعد هذه الطائرة رقم ١٧ وتتضمن 1,000 خيمة و4,000 بطانية، لدعم الشعب الفلسطيني والمساعدة في تخفيف معاناتهم.

بدوره قام القائم بالأعمال المؤقت في سفارة باكستان بعمّان، الدكتور شكيب رفيق، بتسليم الشحنة رسميًا إلى المسؤولين المعنيين في الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية.

كما حضر التسليم رجا أمجد يعقوب العقيد الملحق الدفاعي في سفارة باكستان بعمّان، والدكتور وضاح الكيلاني المنسق العام لمنظمه الخدمت الإغاثية الباكستانية.

وأكد الدكتور شكيب رفيق أن هذه الشحنة ترمز إلى التضامن العميق للشعب الباكستاني مع أشقائهم الفلسطينيين، وتجدد التزام باكستان الدائم بدعم نضال الفلسطينيين لإقامة دولة مستقلة.

كما أشاد بالدور الكبير الذي يقوم به الأردن، بقيادة جلالة الملك عبد الله الثاني، في تعزيز القضية الفلسطينية على المستوى الدولي وضمان وصول المساعدات الإنسانية إلى غزة رغم الظروف الصعبة.

وتأتي هذه المساعدات في إطار التعاون المستمر بين باكستان والأردن لتخفيف المعاناة الإنسانية في غزة، مما يعكس العلاقة القوية بين البلدين والتزامهما المشترك بدعم القضية الفلسطينية في هذه الأوقات الصعبة.

قد يعجبك ايضا