جامعة البترا تحتفل بتخرج دورة العربية لطلبة جامعة يوتا الأمريكية

40

IMG_0102

حصاد نيوز– رعى أ.د مروان المولا نائب رئيس جامعة البترا احتفال الجامعة بتخريج مجموعة من طلبة جامعة يوتا الأمريكية المشتركين بدورة اللغة العربية للناطقين بغيرها، والتي يعقدها مركز اللغات في الجامعة ، حيث أعرب عن سعادته بالمستوى المتقدم الذي وصل إليه هؤلاء الطلبة تعليما وثقافة، كما بين استعداد الجامعة للتعاون في هذا المجال وتعميم خدماتها واتصالاتها مع مختلف الجهات وصولا للفائدة المرجوة.
وبينت الدكتورة علا الدباغ مديرة مركز اللغات في الجامعة أن هذه الدورة والتي اشترك فيها تسعة طلاب ولمدة شهر واحد تأتي ضمن خطة الجامعة في تفعيل وبناء علاقاتها مع المؤسسات التعليمية المعروفة وتبادل الخبرات والمعارف معها وصولا إلى مستويات متقدمة من النتائج والمخرجات، وتحقيقا لمبدأ المشاركة وتبادل الأفكار وتعميم الثقافات في مختلف المجالات.
وأضافت، أن البرنامج قد حقق الغاية المرجوة حيث اشتمل بالإضافة إلى الجانب التعليمي للغة العربية، على الجانب التعريفي بالمواقع التاريخية والسياحية والأثرية والثقافية في الأردن من خلال الزيارات المباشرة لهذه المواقع والتعرف عليها.
من جانه عبر الطالب كونر تابيرسكي، إحدى المشاركات في البرنامج، عن سعادتها بهذه الدورة مبينة أنها أضافت إليها الشيء الكثير سواء على صعيد تعلم اللغة العربية أو على صعيد تعلم الحياة الاجتماعية والثقافة بتاريخ الأردن وعاداته وتقاليده.
وحضر حفل التخريج أ.د محمد العناني عميد كلية الآداب والعلوم، والدكتورة علا الدباغ مديرة مركز اللغات

IMG_0113

قد يعجبك ايضا