بهجت سليمان : سأكشف الحقيقة دون مجاملة

31

imgid178611

حصاد نيوز – شن السفير السوري المطرود بهجت سليمان هجوما غير مسبوقا على الاردن، مهددا بكشف حقائق دون مجاملة .

ووصف سليمان في كلام نشره على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك مساء الخميس الحكومة الاردنية بأنها “بيادق الموساد وزواحف نواطير الكاز و قوارض الاعلام المرتزق. “

وجاءت هذه الهجمه تحت خاطرة ابو المجد التي اعتاد بهجت سليمان على استخدامها في شتم الدولة الاردنية و قياداتها ،حيث هدد الاردن بانها لا تستطيع خدع الشعب الاردني طوال الوقت على حد تعبرية .

و زاد ابو المجد في تطاوله على الاردن مخاطبا مفاصل الدولة ان انصار النظام السوري كانوا يراعون الكثير من الاعتبارات في فضح الحقائق التي تم اخفاؤها وتزويرها،مهددا انه سيعمل من الان وصاعدا على حل جميع الاعتبارات من باب ما اسماه المنطلق القومي و الوطني و الاخلاقي وسيعمل على كشف الحقائق من دون اي مجاملة.

وتساءل ابو المجد مخاطبا الحكومة الاردنية :هل لا زلتم على قناعتكم بان الفيسبوك ارض مملوكة للحكومة الاردنية، وان اي حديث عن الواقع السياسي يجب ان يقوم باستئذانكم،مشيرا الى ان الشمس لا يمكن تغطيتها بغربال .

ويذكر ان السفير المطرود بهجت سليمان كان قد استبعد عن ارض المملكة بسبب عدم مراعاة القواعد و الاسس الدبلوماسية وبسبب تطاولة على الاردن و الحكومة الاردنية .

قد يعجبك ايضا