Orange الأردن تتواصل مع زبائنها بمناسبة إطلاق عرض “غير شكل”

23

72498_1_1401896835

حصاد نيوز –  أقامت شركة Orange الأردن مؤخراً نشاطاً ترويجياً مباشراً بمناسبة إطلاق عرضها غير المسبوق “غير شكل”، والمخصص لجميع سكان العاصمة عمان.

وشهد النشاط الترويجي الذي هدف للوصول لأكبر شريحة ممكنة، والذي تخّللته العديد من الفقرات والفعاليات الترفيهية، إقبالاً وتفاعلاً كبيرين في مناطق عدة في عمان.

وكانت الشركة صممت عرضها الجديد داخل محافظة عمان بمزايا لا تضاهى، متيحةً لزبائنها الحصول شهرياً على 30 ألف دقيقة اتصال على شبكة Orange، و 300 دقيقة اتصال على الشبكات الأخرى، هذا إلى جانب 300 رسالة نصية محلية مجانية، فضلاً عن حزمة إنترنت تصل إلى 3 جيجابايت خلال الأشهر الثلاثة الأولى من تاريخ الاشتراك، كل ذلك بأقل الأسعار على الإطلاق ومقابل اشتراك يبلغ 6 دنانير شهرياً فقط.

وأكد الرئيس التنفيذي لشركة Orange الأردن جان فرانسوا توما بأن هذا الحدث جاء ليعكس اهتمام الشركة بتلبية احتياجات الأردنيين من مختلف القطاعات والشرائح وتقديم أقوى عروض الاتصالات المتكاملة لهم. ويجسد خط غير شكل جهود Orange المتعلقة بتقديم أفضل الخدمات بأسعار لم يسبق لها مثيل في السوق المحلية. سنتمكن من خلال خط غير شكل من إعادة تحديد مستوى الأسعار في السوق وإرساء معايير سعريه مميزة لعروض الاتصالات الموجهة لذوي الميزانيات المحددة وذلك عبر منحهم خدمات صوت وبيانات بميزات ومواصفات قياسية.

هذا وشكر توما كافة المشاركين من موظفي Orange الأردن ممن شاركوا في الحدث، والذين بلغ عددهم حوالي 700 موظف وموظفة من مختلف الدوائر والأقسام، لجهودهم التي بذلوها لإنجاحه، ولتوجهاتهم الإيجابية في التفاعل مع زبائن الشركة الحاليين والمحتملين، مترجمين شعارها “الحياة تتغير مع Orange “.

ويذكر بأن عرض “غير شكل” يضاف لباقة عروض الاتصالات المتنوعة والاستثنائية التي تتيحها Orange الأردن لزبائنها من مختلف الشرائح والقطاعات. هذا وتقدم Orange الأردن أفضل خدمات وحلول الاتصالات المتكاملة التي تشمل خدمات الثابت، والخلوي، والإنترنت وخدمات المحتوى عالية الجودة لتلبية احتياجات ما يزيد عن 4 مليون مشترك من الأفراد والمؤسسات من مختلف القطاعات الاقتصادية في جميع أنحاء المملكة.

قد يعجبك ايضا