مهرجان حزب الميثاق في إربد: دلالات حملتها الكراسي؟!

26

 

حصادنيوز –  بدأ حزب الميثاق باكورة مهرجاناته الانتخابية المحلية في إربد بحضور قيادات الصف الأول للحزب، وعلى رأسهم أمين عام الحزب. المهرجان شمل كلمات مميزة ومعبرة تعزز الفخر والانتماء، وأشاد المتحدثون بالدور الذي يلعبه الحزب في تفصيل وترسيخ المسيرة والتجربة الحزبية على المستوى الوطني.

لا نريد أن نخوض كثيرًا في المهرجان والجهود المبذولة لإنجاحه، ولكن التعاون المبذول كان كبيرًا من أجل نجاح هذا المهرجان الذي توقع البعض أن يكون جماهيريًا حاشدًا وكبيرًا كما تم الاستعداد له، باعتبار أن ميثاق كان يحتل قاعدة جماهيرية كبيرة في محافظة إربد ولكن، بعد اللقاء الذي كان متواضعًا بعض الشيء نتيجة قلة الحضور وعدم تناسبها مع سمعة الحزب وقاعدته، فإن ذلك يحتاج من الأمين العام وقيادة الحزب ومكتبهم السياسي، الذين بذلوا جهودًا كبيرة، أن يعيدوا حساباتهم مرة أخرى وبطرق أكثر ذكاء.

تشخيص حالة الاستقطاب والحشد والحضور من خلال هذا المهرجان، الذي لم يكن متوقعًا أو حتى متوافقًا مع الاستعدادات، يتضح من خلال الصور، حيث لم تمتلئ الكراسي والمقاعد التي بقيت فارغة بكثرة هذا يعني أن على حزب ميثاق أن يعيد ترتيب وتنظيم صفوفه وحساباته، وأن يستنهض قاعدته وأنصاره من جديد، ويحسن من الهمم والمعنويات حتى يتمكن من المنافسة في هذه المحافظة الهامة، باعتبار أن الثقل الحزبي كبير في إربد والتنافس على أعلى مستوياته.

قد يعجبك ايضا