اورانج تطلق خدمة اي فواتيركم لمشتركيها

28

71546_1_1401281837

حصاد نيوز أطلقت Orange الأردن وبالاشتراك مع البنك المركزي الاردني مؤخراً خدمةe-FAWATEERcom(اي فواتيركم) التي تتيح لمشتركيها دفع فواتير الاشتراكات الشهرية للخطوط الارضية والخلوية والانترنت من خلال القنوات البنكية للبنوك المشتركة في هذه الخدمة.
وجاءت هذه الخطوة إيماناً من الشركة بضرورة تأمين وسائل مريحة وفعالة لتسديد الفواتير لجعل حياة مشتركيها اليومية أسهل وأبسط.
وسيتمكن مشتركو Orangeالأردن من تسديد جميع فواتيرهم في أي وقت ومن أي مكان عن طريق حساباتهم البنكية من خلال الخدمات البنكية الالكترونية بكل سهولة وأمان كما سيتم توفير هذه الخدمة في القريب العاجل من خلال كافة القنوات البنكية وخاصة اجهزة الصراف الالي.
وبالرغم من أن هذه الخدمة متوفرة الآن من خلال عدد محدود من البنوك، إلا أنها ستتوسع لتشمل كافة البنوك العاملة في المملكة خلال فترة وجيزة وفي تعليق له على هذا الشأن، قال جان فرانسوا توما، الرئيس التنفيذي لـOrange الأردن: “نحننعي أهمية وضرورة مواكبة أحدث خدمات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات التي تضيف بعداً جديداً على حياة مشتركينا، ولذلك ارتأينا أن نكون من أوائل الشركات المحلية التي توقع اتفاقية شراكة مع البنك المركزي لتقديم خدمة e-FAWATEERcomالتي تعد من أسرع وأحدث طرق الدفع الإلكترونية”.
ويعد نظام e-FAWATEERcom نظاما مركزياً يعمل على عرض وتحصيل الفواتير والمدفوعات الأخرى إلكترونياً عن طريق ربط مصدري الفواتير من مؤسسات عامة وخاصة في مختلف القطاعات كالتأمين والصحة والتعليم والسياحة وتكنولوجيا واتصالات، من جهة، ومقدمي خدمات الدفع والبنوك من جهة أخرى. ويستطيع كافة الزبائن الاستفادة من هذه الخدمة سواء كانوا يملكون حسابات بنكية أم لا.

قد يعجبك ايضا