الروابدة : كفى متاجرة بالملوخية والمنسف !!

23

images

حصاد نيوز اكد دولة د.عبدالرؤوف الروابدة رئيس مجلس الاعيان ،على الثوابت الاردنية تجاه القضية الفلسطينية و دعم مطالب الشعب الفلسطيني بقيام دولتهم المستقلة وعاصمتها القدس الشريف ..
و شدد دولته على حق اللاجئين الفلسطينيين بالعودة و التعويض ، مشيرا الى ان الاردن كان ومازال النصير الاوحد للشعب الفلسطيني و قضيته .
و في حديثه استنكر الروابدة ما يقوم به المزاودون على الوحدة الوطنية ، بقوله ‘ كفى عبثا بالمتاجرة بين الملوخية والمنسف وبين القلاية واللزاقية و بين الشماغ الابيض والاسود ‘
و جاء حديث دولة الروابدة خلال رعايته لحفل اقامته الفعاليات الشعبية في مخيم البقعة ، بمناسبة عيد الاستقلال ..
و كان حديث دولته كالدرر مصفوفة في عقد ..حيث جسّد من خلاله معاني الوحدة و اللحمة الوطنية بين ابناء الشعب الادني ، مشيرا الى ان لا احد يزيد عن الاخر الا بمقدار حبه للوطن واخلاصه له.
هذا وشهد الاحتفال ‘ غير المنظم ‘ استياء دولة الروابدة الذي علّق خلال كلمته على بعض الحضور الذيم قاموا بالتهامس والحديث جانبا خلال القاءه الكلمة ، مستنكرا عليهم ذلك ، و مبينا انه لا يجوز الحديث الجانبي اثناء الكلام عن الوطن !!
كما و عبر الحضور عن استيائهم من منظمي الحفل ، حيث لم يكن عريفي الحفل و هما عضوين من اتحاد الاعلام الرياضي على قدر المسؤولية على حد وصفهم ، اضافة لاعتبار المناسبة دعاية و اعلان لمصنع الجنيدي الذي قام بتوزيع ‘ الشنينة ‘ على الحضور في اشارة لمحاولة ارضاء رئيس بلدية عين الباشا الذي يشن هذه الايام حملة مخالفات واسعة على تجاوزات المصنع !!

قد يعجبك ايضا