عروض حماسية لـ “زها الثقافي” ضمن فعاليات جرش الـ 38 على مسرح ارتيمس

37

 

حصادنيوز – أطلت أكاديمية الفنون الأدائية والموسيقى في مركز زها الثقافي مساء اليوم الخميس، وسط احتفاء جماهيري كبير في مسرح ارتيمس، ضمن فعاليات مهرجان جرش للثقافة والفنون الـ38.

وقدم فريق التخت الشرقي والبالية والـ مكس دانس، على مسرح ارتيمس مجموعة من الفنون الأدائية والغنائية، التي لاقت تفاعل وثناء الجمهور الذي حضر الفعاليات.

وقامت الطالبتان وداد التميمي آية هيثم بتقديم الفعاليات، وافتتح الفعاليات بإلقاء أبيات من الشعر تحية لغزة والسلام على أهلها الصامدون المرابطون ضد العدوان الصهيوني على القطاع.

وبدأ الحفل بإلقاء قصائد شعرية لمجموعة من طلاب الصحافة والإذاعة في مركز قدمها، امل الشويكي، زينة هيثم عباد، سمر العقرباوي، رفيف العقرباوي، قيس العريان، حلا زبادة.

وتشارك فرق أكاديمية الفنون الأدائية التابعة لمركز زها الثقافي للمرة الرابعة على التوالي في فعاليات مهرجان جرش للثقافة والفنون.

وقدم فريق التخت الشرقي والبالية الفقرة الثانية مجموعة من العروض والفعاليات، تبعها عرض مشترك لفريق البالية والـ مكس دانس.

وشارك فريق (فريق التخت الشرقية والبالية) بالعديد من المهرجانات الدولية المحلية والخارجية والفعاليات الاحتفالات المختلفة، مثل: مهرجان جرش ومهرجان الفحيص، وفي فعاليات في الجامعة الأردنية واحتفالات في بوليفارد العبدلي، وغيرها من الفعاليات المهمة.

ويشار إلى أن مركز زها الثقافي يشارك في فعاليات مختلفة ضمن مهرجان جرش الـ38، ولمدة خمسة أيام على التوالي، يقدم خلالها عروضًا لمعزوفات الإيقاع لفريق دريم زها، وعرض مسرحي وفقرات شعرية، وفقرة غنائية تقدمها فرقة زها والكورال، وأيضًا فرقة زها للباليه والدبكة.

قد يعجبك ايضا