أولمبياد باريس.. أعطال مترو الأنفاق تعيق حركة الجماهير

33

حصادنيوز – أعلن الحساب الخاص بخط المترو الثامن في باريس على منصة “إكس”، حدوث عطل في الرحلات بسبب تدخل قوات الأمن في محطة الأوبرا التي يمر بها الخط، فيما لم يذكر الحساب سبب تدخل قوات الأمن.

حدثت السبت أعطال في بعض رحلات مترو الأنفاق بالعاصمة الفرنسية باريس التي يزورها عدد كبير من السياح لحضور الألعاب الأولمبية.

وقال مراسل الأناضول إن بعض رحلات المترو تعطلت في باريس التي من المتوقع أن يصل عدد السياح فيها إلى 16 مليونا خلال الأولمبياد.

وأعلن الحساب الخاص بخط المترو الثامن في باريس على منصة “إكس”، حدوث عطل في الرحلات بسبب تدخل قوات الأمن في محطة الأوبرا التي يمر بها الخط.

ولم يذكر الحساب في منشوره سبب تدخل قوات الأمن.

ويتم استخدام الخط من قبل العديد من الزوار والسياح الذين يرغبون في الذهاب إلى منافسات الألعاب الأولمبية.

بدورها، ذكرت شبكة المحطات الإذاعية المحلية والإقليمية في فرنسا “فرانس بلو”، إن الرحلات توقفت في خط مترو باريس رقم 13، الذي يوفر النقل بين باريس وضاحيتها سان دوني، بين الساعة 12.52 و14.30 بالتوقيت المحلي (GMT+2) بسبب حادث خطير للركاب.

وبينما كانت 6 عربات مترو عالقة في الأنفاق، خرج ركاب 3 منها من المركبات وساروا عبر المسارات المحددة ليصلوا إلى أقرب محطة.

والجمعة، انطلقت دورة الألعاب الأولمبية “باريس 2024” والتي تستمر فعالياتها حتى 11 أغسطس/ آب المقبل، بإقامة حفل افتتاح مبهر على ضفاف نهر السين شمالي فرنسا، وسط حضور غفير من الضيوف ووفود الدول المشاركة والجماهير.

قد يعجبك ايضا