معان : إصابة دركي خلال اشتباكات مسلحة وضبط سيارة محملة بالاسلحة والقنابل

29

71088_1_1401024190

حصاد نيوزخلفت اشتباكات مسلحة فجر اليوم السبت بين مجموعة مسلحة يستقلون مركبة خاصة وقوة دركية ، نجم عنها إصابة احد أفراد قوات الدرك أسعف إلى قسم الطوارئ في المركز الطبي العسكري وصفت حالته العامة بالمستقرة .
وبحسب مصادر امنية فان مركبة مرسيدس لا تحمل لوحات رقمية هاجمت دورية دركية متجولة وسط المدينة وتحديداً في شارع فلسطين عقب مطاردتها بأسلحة رشاشة اصابة احد أفراد طاقمها ، قبل ان تتمكن من محاصرتها ولوذ من بداخلها بالفرار .
وفي سياق آخر تمكنت قوات الدرك المنتشرة على أطراف المدينة بكثرة وبعض من المواقع وسط مدينة معان من مصادرة سيارة هونداي فجر أمس السبت يستقلها مسلحون مجهولين ، عقب اطلاق النار باتجاه طاقمهما قرب مبنى مديرية الأشغال العامة .
فيما لاذ مرتكبو الحادثة بالفرار إلى جهة غير معلومة بعد أن تركوا أسلحتهم مترجلين من المركبة ، عثر بداخلها على اسلحة أوتوماتيكي وقنبلة يدوية ، في وقت فتحت الأجهزة الأمنية تحقيقاً في الحادثتين بغية التعرف على هوية الفاعلين .
يشار إلى أن قوات الدرك نفذت مؤخراً العديد من المداهمات في مدينة معان بحق مطلوبين للتنفيذ القضائي والأمني غير أنها لم تتمكن من إلقاء القبض على أي منهم . 

قد يعجبك ايضا