بالصور… العموش وفاي للسياحة والسفر ينضمان اضخم حفل فني في البحر الميت

35

70556_1_1400608616

حصاد نيوزبدأت الحملة الإعلانية لأضخم حفل فني بالعاصمة الأردنية عمان حيث سيقام الحفل في منطقة البحر الميت ويشارك بهذا الحفل الفنان علي الديك والفنان حسين الديك والفنانة اللبنانية دولي شاهين والفنانة ديفا .

واختار القائمون على هذا الحفل أقامة الحفل الاول في فندق الموفنبك البحر الميت بتاريخ 29-5-2014 فيما سيكون الحفل الثاني في منتجع الوادي بتاريخ 30-5-2014 في البحر الميت .

ورغم ان أقامة الحفلات في الاردن تأخذ طابعا مختلفا الا ان هذا المهرجان الذي يعمل القائمون عليه يسعون الى العمل على تامين كافة سبل الراحة للجمهور العربي من خلال تامين المواصلات والحجوزات الفندقية وانتشار مراكز البيع في مختلف الاماكن واستحداث خدمة توصيل البطاقات ضمن محافظات الاردن .

وحول هذا المهرجان اكد السيد احمد العموش ان مهرجان فاي يعتبر من اضخم المهرجانات الفنية من حيث تقديم أربعة نجوم في ليلة واحدة وهذا الامر يدفعنا الى مزيد من العمل في الحفلات القادمة لتقديم نجوم من مختلف الدول العربية خصوصا وان فترة الحفل مناسبة لإقامة مثل هذا الحفل .

واضاف متعهد الحفلات السيد احمد العموش ان مكان المهرجان والذي سيقام في فندق الموفنبك قد انجز بشكل كامل ونحن الان بانتظار موعد الحفل حيث هناك اقبالا كبير من الجاليات العربية المقيمة في الاردن ولكل الجاليات العربية المقيمة في الاردن .

قد يعجبك ايضا