معرض “جوبكس الرابع” للتعبئة والتغليف ينطلق الاثنين بمشاركة 26 شركة

38

 

حصادنيوز – تنطلق الاثنين فعاليات معرض الترابطات الأردني الرابع للتعبئة والتغليف الذي تنظمه جمعية مستثمري شرق عمّان الصناعية.

ويهدف المعرض الذي تشارك فيه 26 شركة صناعية محلية، للتشبيك بين شركات القطاع الصناعي والتجاري والتعرف على المنتجات والأفكار الإبداعية بمجال حلول التعبئة والتغليف ذات الأهمية لمختلف المنتجات الصناعية.

وقال رئيس الجمعية إياد أبو حلتم في بيان صحفي إنّ قطاع التعبئة والتغليف والطباعة مكمل لجميع السلع، ويشكل حلقة وصل بين المنتج والمستهلك، لافتا إلى النقلة الكبيرة التي حققتها صناعة التغليف الأردنية محليا ودوليا.

ودعا أصحاب الشركات وممثليهم إلى عرض أفضل ما لديهم من تقنيات وأفكار لعرضها أمام الجمهور وزائري المعرض من داخل الأردن وخارجها.

وحث أبو حلتم الصناعيين والتجار لزيارة المعرض والتعرف على حلول التعبئة والتغليف التي توفرها الشركات الأردنية المشاركة في المعرض والتشبيك فيما بينهم بما ينعكس إيجابا على الاقتصاد الوطني.

وأشار إلى أهمية التشاركية بين شركات القطاع الخاص لما فيه مصلحة الاقتصاد الوطني.

ولفت أبو حلتم إلى أهميه قطاع التعبئة والتغليف في دعم مسيرة الصناعة الأردنية، مؤكدا أن التطور الذي أحدثته الشركات العاملة بهذا المجال هو الرافعة الحقيقية لوصول الصادرات الصناعية لقرابة 140 دولة حول العالم.

ويقصد المعرض آلاف الزوار ويشهد حضور رجال أعمال من الأردن وفلسطين ودول المنطقة للتعرف على آخر ما وصلت إليه صناعة التعبئة والتغليف في الأردن.

وسيقام على هامش المعرض محاضرة حول الذكاء الاصطناعي في الصناعة.

ويقام المعرض بمركز المعارض الدولية في مكة مول، بالتزامن مع المعرض الدولي للآلات والمعدات الكهروميكانيكية (JIMEX) ومعرض سونيكس للطاقة الشمسية.

ويفتتح المعرض أبوابه أمام الزوار الاثنين وحتى الخميس المقبل من الساعة 4 عصرا وحتى الساعة 10 مساء.

المملكة

قد يعجبك ايضا