ريال مدريد يختم موسمه بفوز مثير على إسبانيول .. فيديو

27

News-1-104351

حصاد نيوز – حقق ريال مدريد انتصارا صعبا ومثيرا على اسبانيول بنتيجة 3-1 في ختام منافسات الدوري الاسباني لكرة القدم.

وكانت بداية المباراة دون المستوى من كلا الفريقين وهذا شيء طبيعي لان اللقاء يعتبر تحصيل حاصل ولا يقدم ولا يؤخر.

واستمر الاداء الهزيل من الجانبين الى اول عشرة دقائق من الشوط الاول حيث كان اللعب محصور بشكل كبير في منتصف الميدان.

وبعد اول عشرة دقائق دون المستوى، تحسن مستوى الملكي وبدا يهدد مرمى اسبانيول لكن دون خطورة حقيقية.

وكانت اول فرص اللقاء في الدقيقة (12) عن طريق اللاعب بيل الذي راوغ دفاع اسبانيول وسدد كرة بعيدة جدا على مرمى الضيوف.

وبعد محاولة بيل، بدا الملكي في التقدم كثيرا الى الامام وكاد ان يفتتح التسجيل في الدقيقة (13)عن طريق كريم بنزيمة الذي سدد كرة راسية علت القائم بقليل بعد عرضية متقنة من ماسيلوا.

واستمر ضغط صاحب الارض على اسبانيول بشكل اكبر، وفي الدقيقة (19) وبعد مجهود كبير من الرائع مارسيلو الذي سدد كرة جميلة جدا على الحارس كاسيا الذي ابعدها الى ركلة ركنية لمصلحة المكلي.

وكان الشوط الاول من طرف واحد هو ريال مدريد الذي سيطرة على اللقاء بشكل كبير جدا جدا لكن التسرع والحارس كاسيا حرم الملكي من التسجيل في العديد من المرات.

وفي الدقيقة (30) كاد النجم الفرنسي ان يسجل اولى اهداف اللقاء بعدما راوغ دفاعات اسبانيول وسدد الكرة بكل قوة لكن الحارس البارع كاسيا ابعد الكرة وحرم بنزيمة للمرة الثاني من التسجيل.

وكاد اسبانيول ان يفاجئ اصحاب الارض بهدف اول بعد استلم البرتغالي سيماو عرضية ممتازة وسدد الكرة بجانب القائم وكان هذه الفرصة الاولى لفريق اسبانيول.

وقبل نهاية الشوط الاول حصل ريال مدريد على ضربة من حرة من على مشارف منطقة الجزاء وكان على تنفيذها الويلزي بيل الذي سدد كرة جدا جميلة لكنها مرت بجانب القائم، ولينتهي الشوط الاول على نتيجة التعادل السلبي بين كلا الفريقين.

الشوط الثاني:

وكانت بداية الشوط الثاني قوية من صاحب الارض ريال مدريد الذي حاول ان يسجل اولى الاهداف منذ الدقائق الاولى في الشوط الثاني لكن دفاع اسبانيول كان على الموعد.

وكاد دي ماريا في الدقيقة (53)ان يدك مرمى اسبانيول بعد دربكة كبيرة امام مرمى الضيوف لكن تسديدة دي ماريا ضربة بالشباك الخارجية.

واستمر ضغط الملكي الكبير على مرمى اسبانيول، وكاد الرائع راموس ان يسجل هدف جميل ومن مسافة بعيدة جدا بعد تمريرة جميلة من مارسيلو لكن التسديدة علت القائم بقليل.

وفي الدقيقة (63) سجل بيل اولى اهداف الملكي واللقاء بعد تمريرة جدا متقنة من كريم بنزيمة في العمق الدفاعي لفريق اسبانيول لتصل الكرة الى بيل الذي سدد كرة قوية داخل الشباك.

وبعد اقل من ثلاث دقائق كاد اسبانيول ان يفسد الفرحة على جماهير ريال مدريد بعدما انفرد سيماو لاعب الضيوف في المرمى وسدد الكرة بجانب القائم بقليل ويهدر فرصة التعديدل بشكل غريب جدا.

ريال مدريد يختم موسمه بفوز مثير على إسبانيول – كرة القدم – الدوري الإسباني

وبعد هدف اللاعب الويلزي بيل وفرصة سيماو الخطيرة انخفض اداء الفريقين بشكل كبير واصبح اللعب محصور في منتصف الميدان بشكل كبير.

وحاول الملكي كثيرا في تسجيل المزيد من الاهداف لكن دفاع اسبانيول وتسرع لاعبين ريال مدريد منع الملكي من زيادة الغلة.

واشتعل اللقاء في اخر الدقائق واصبح لقاء هجومي من كلا الفريقين واصبح في كل دقيقة فرصة لاحد الفريقين.

وفي الدقيقة (85) سجل البديل موراتا الهدف الثاني لفريق ريال مدريد بعد هجمة مرتدة جميلة جدا كان قائدها راموس الذي مرر الكرة الى دي ماريا ومن دي ماريا الى موراتا الوحيد امام المرمى ليستلم الكرة ويسدد في الشباك.

وقبل نهاية الوقت الاصلي سجل اسبانيول هدف مفاجئ في مرمى كساسيا عن طريق اللاعب بيزي ليشعل اللقاء بهذا الهدف المثير في اخر الدقائق.

وكاد ستواني قي الدقيقة (90) ان يسجل هدف التعادل بعد ان استلم كرة في العمق الدفاعي لفريق ريال مدريد لكن تدخل مودريتش الكبير حرم اسبانيول من التعديل.

وفي الوقت الاضافي قتل موراتا احلام اسبانيول في التعديل عندما سجل الهدف الثالث للملكي بعد تمريرة روعة من دي ماريا لتصل الى موراتا الذي سجل الهدف بدون اي عناء يذكر.

 

[embedyt]http://www.youtube.com/watch?v=_ytc30fx3ig[/embedyt]

قد يعجبك ايضا