بالفيديو.. عساف يبكي أثناء وداعه عبدالكريم.. وشوكولا أحلام تغزو الاستديو

93

386194-007

انتهى مشوار المشارك السوري عبد الكريم حمدان في برنامج Arab Idol 2 وسط حزن شديد خيّم على المشاركين وأعضاء اللجنة التحكيميّة والجمهور، بعد نيله أقل نسبة من تصويت الجمهور في حلقة أحياها النجم العراقي ماجد المهندس، ودخل فيها منطقة الخطر المصري أحمد جمال واللبناني زياد خوري.

وكتب محمد عساف على صفحته : ” رغم تأهلي للمرحلة القادمة في برنامج أراب آيدل الا أنني أشعر بالحزن و الأسى لأنو أخي و صديقي العزيز عبد الكريم حمدان راح يغادر البرنامج اليوم ،، و بحكيله انت بتغادر أراب آيدل لكن مستحيل تغادر قلوبنا ، ومحبتنا الك راح تفضل على طول ، انت فنان كبير ووصلت رسالة شعبك السوري العظيم ، وبتمنالك مستقبل زاهر يا أعز و أغلى و أطيب قلب “.

ونشر له معجبيه على موقع التواصل الاجتماعي فيديو يظهر حزن عساف وتأثره وبكاؤه بسبب خروج عبد الكريم.

وقدم النجم السوري عبد الكريم حمدان تفسيرا لتعليق النجمة الإمارتية ” أحلام ” يوم الجمعة على أدائه، والذي قالت عنه أنه شهد خطأ بسيط بوجود فاصل زمني بسيط بين صوته واللحن.

ورغم أن تعليق أحلام آثار جدلا وقتها بين مؤيد ومعارض، واتهمت بالتحامل على عبد الكريم، إلا أنه اعترف بصحته، وكتب على صفحته بالفيس بوك: ” لـلأمـانــة الـفـنـيــة والـمـوسـيـقـيــة، الـمـوال الـذي غـنـيـتــه الـيــوم أديـتــه عـلـى طـريـقــة (الـهـارمـونـي) وهــو نـوع من الـغـنــاء يـصـعُــب جـداً تـأديـتــه، حـيـث أن الـغـنــاء يــؤدى عـلـى لـحــن وطـبـقــة مـوسـيـقـيـة تـخـتـلـف عــن الـلـحــن والـطـبـقــة الـمـوسـيـقـيـة الـمـعــزوفــة، وهــذا يجعل الـمـسـتـمـع يشعر بـالـوقــعٌ والـصــدى بـيـن الـكـلـمـات والـنـغـمــات “.

وأضاف: ” فــقــط أردت الـتـوضـيــح إحـتــرامـاً لـلـقـيـمــة الـفـنـيــة والأدبـيــة لـعـائـلــة آراب آيـــدول وتـقـديــراً لـجـمـهــوري الـكـبـيــر… الـمـحــب دومــا “.

جيجي يوزع شوكولاتة أحلام
شهدت طاولة لجنة التحكيم زحمة بسبب “اجتياح الشوكولاتة” التي قدّمت للفنانة أحلام من “شوكولاتة فيكتوريا” حيث قامت أحلام بتذوقها وبتكيلف جيجي لامارا مدير أعمال نانسي عجرم إعطاء المشتركين في منطقة الخطر الشوكولاتة لتهدئة أعصابهم، وكان للصحافة نصيب من تذوق طعمها أيضاً، ونشرت أحلام على صفحتها الخاصة على “فيسبوك” و”تويتر” صورة للشوكولاتة. كما تمنت بدورها كل التوفيق لعبد الكريم حمدان لأنه صوت عظيم وفخر لسوريا وسوف تقوم بدعمه.

قد يعجبك ايضا