بطلها اعلامي في قناة فضائية محلية …محاولة اغتصاب إمرأة وبناتها في الرصيفة

25

69788_1_1400157186

حصاد نيوز تقدمت المواطنة (خ.س.خ) من سكان مدينة الرصيفة في حي الامير علي بشكوى لدى مدعي عام الرصيفة ضد اعلامي يعمل في قناة فضائية محلية وجاء في وقائع الشكوى كما حصلت عليها “الحياة” ، أن المشتكى عليه يعمل اعلامي لدى قناة فضائية محلية، حيث حظر المشتكى عليه الى منزل المشتكية الواقع في الرصيفة وعرض عليها المساعدة كعمل خيري .

وعند وصول المشتكي عليه الى منزل المشتكية وبعد الاطلاع على حالتها وحالة بيتها وعلى منزلها ، قام المشتكي عليه بتصوير المنزل ثم طلب المشتكي عليه من المشتكية بالاختلاء لكل شخص على انفراد لأخذ حالتهم الانسانية وقام المشتكي عليه بالاختلاء بابنتي المشتكية على انفراد على حدى وبعد خروج البنات بلغن والدتهم المشتكية بان الشخص المشتكي عليه قام بوضع يده على صدورهن وضم احداهن الى صدره ، وقامت المشتكية مخاطبة المشتكى عليه (شرفنا ليس للبيع) الا ان المشتكي عليه رد عليها بقوله (مافي شرف ولا اخلاق بالايام هاذي خلي الشرف على جنب ومافي مساعدة اذا ما زبطتي القعدة) .

وطلب المشتكي عليه من المشتكية ان “ينام” معها حيث قامت المشتكية بصده واخراجه من المنزل ، وعند مغادرته المنزل قام المشتكى عليه بتهديد المشتكية وقال (اذا بطلع هذا الكلام لاخلي الذبان الازرق ما يعرف طريقك وبناتك اللي بالجامعة راح ينضربن من قبل اقاربي) وجاء في الشكوى ان عمل المشتكى عليه يشكل جريمة يعاقب عليها القانون الاردني ، وطلبت المشتكية من المدعي العام جلب المشتكى عليه والتحقيق معه وتحديد مجازاته سندا لاحكام القانون واتخاذ الاجراءات الازمة بحقه ، وجاء أيضاً أن المشتكية تحتفظ بالادعاء بالحق الشخصي بالمرحلة اللاحقة .

تدخل أحد النواب في القضية حيث يعمل المشتكى عليه عنده قد أخر النظر بالقضية حسب ما صرحت بها “المشتكية” ووكيلها . الحياة نيوز

قد يعجبك ايضا